أخبار المشاهير

8 يوليو 2021

فجر السعيد توجه رسالة غضب لمحمد رمضان بعدته مع حفيدة صدام حسين

طلبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من الفنان المصري محمد رمضان الاعتذار عن الصورة التي جمعته مع "حرير" حفيدة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، والتي كان قد نشرها على حسابه بموقع"إنستغرام" قبل أن يرجع ويقوم بحذفها.

وعلقت "السعيد" على فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، وقالت:" المثير للجدل محمد رمضان ينشر على حسابه الشخصي صورته مع حفيدة صدام حسين، يا محمد من تفتخر بنشر صورتك مع حفيدته غازي جاره، من حقك تصور مع جمهورك أيا كانوا لكن أن تنشر صورة حفيدة غازي الكويت فهذا تحدي لمشاعر جمهور كان يحبك".

وأضافت: ”إلا الحماقة أعيت من يداويها.. يا محمد من تفتخر بنشر صورتك مع حفيدته قاتل شعبه وغازي جاره وحارق نفطه وسبب كل الكوارث التي مرت على العرب من يوم غزا الكويت إلى الآن“.

وقالت فجر السعيد، في مقطع الفيديو، إن الإعلامية السعودية لجين عمران هي من تقف وراء لقاء محمد رمضان بحفيدة صدام حسين، مبررة ذلك بأن لجين ”هي الوحيدة التي تجرأت ونشرت صورة حرير في حسابها عندما أهدتها كتابا من تأليفها ووصفتها بالبطلة بنت البطلة“.

وتابعت فجر: ”بصورتك هذه أنت (محمد رمضان) لم تخسر الكويتيين فقط، ولكن خسرت العراقيين اللي واجهوا الويل والظلام من هذا الديكتاتور.. أدري أنك نجم والجميع يتصورون معك ولكن المشكلة أنك أنت من نشرت الصورة في حسابك بفخر وهذه الطامة الكبرى، وإن لم تعتذر للكويتيين الذين جرحت مشاعرهم بهذه الصورة لا أتصور أن فيه كويتي يتشرف يتابع أعمالك“.


يذكر أن محمد رمضان وحرير حسين نشرا صورا جمعتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووجهت حرير رسالة إلى رمضان ووصفته بـ ”نمبر وان“.

كما عبر محمد رمضان في البداية عن سعادته بضيافة حفيدة صدام حسين، لكن بعد ما أثارت الصورة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي قام الفنان المصري بحذفها من حسابه.



ونالت حرير حسين كامل، شهرة واسعة على مواقع التواصل، بعد إصدار كتاب ”حفيدة صدام“ الذي تحدثت فيه عن حياتها الشخصية وعائلتها، خاصة جدها رئيس العراق الأسبق صدام حسين.