أخبار المشاهير

7 يوليو 2021

محمد رمضان يثير التساؤلات بعد حذفه مع حفيدة صدام حسين

حذف الفنان المصري محمد رمضان صوره التي جمعته بحرير حسين كامل، حفيدة صدام حسين، والتي كان قد نشرها عبر حسابيه على إنستغرام وفيسبوك، دون معرفة الأسباب.

وكان رمضان قد نشر الصور الثلاثاء، علق عليها قائلًا:"يوم رائع في ضيافة الصديقة العزيزة حرير ابنة الغالية رغد صدام حسين".

وأثار تصرف الفنان المصري بحذف صوره مع حفيدة صدام حسين حالة من الجدل بين المتابعين، متسائلين عن السبب الذي دفعه للقيام بهذه الخطوة، لكن رمضان لم يُجب عن أية استفسارات تتعلق بالموضوع.

في المقابل نشرت حرير حسين كامل صورتها مع رمضان عبر حسابها على إنسنغرام، علقت عليها:"Number 1، نورت يا بطل وخليك ثابت، #محمد رمضان، #حرير_حسين_كامل، #حفيدة_صدام".



يشار إلى أن حرير حسين كامل (35 عاما)، قد نالت شهرتها بعد تأليفها كتاب مذكرات شخصية، ضم أخبارا ناقشت حياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين الرئيس العراقي الراحل، وأباها حسين كامل، وأسمت الكتاب "حفيدة صدام".

وتظهر حرير حسين كامل بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، لاهتمامها بمجال الكتابة والتأليف، خاصة مع امتلاكها رصيدا من الأعمال الكتابية بما يخص المقالات والكتب الخاصة بها، والتي لاقت إعجاب الكثير من متابعيها.

أما فيما يتعلق بالفنان محمد رمضان فقد طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبة مجدي، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.


في سياق آخر كان الفنان محمد رمضان قد رد قبل أيام قليلة على تصريحات الفنان حسين فهمي بعد وصفه له بـ"الواد التقيل".

وكتب رمضان، عبر حسابه على إنستغرام: "النجم الكبير حسين فهمي.. أعتز بشهادتك وبأنك ضد التفرقة العنصرية، لكي تُهدي لقب الواد التقيل، لصاحب بشرة سمراء.. أعوذ بالله من كلمة أنا".

وكان الفنان حسين فهمي، قال في تصريحات صحفية عن محمد رمضان: "موهوب، وقدر يجمع جمهورًا رائعًا وكبيرًا حواليه، وبقوله يا واد يا تقيل".

واشتهر حسين فهمي بلقب «الواد التقيل» منذ لقبته به سعاد حسني في فيلم «خلي بالك من زوزو» وغنت له الأغنية الشهيرة «يا واد يا تقيل».