أخبار المشاهير

3 يوليو 2021

ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها بعد إصابتها بكورونا

كشفت الفنانة المصرية ليلى طاهر عن تفاصيل حالتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، بعد الحديث عن تعرضها لأزمة صحية أجبرتها على دخول المستشفى.

وفي اتصال هاتفي مع "فوشيا" بها للاطمئنان عليها وجدناها بصحة جيدة ولم يكن صوتها يعاني من أي أثر لإرهاق أو تعب، وكشفت لنا عن العديد من التفاصيل التي تعلن عنها للمرة الأولى.

وقالت ليلى طاهر لـ"فوشيا": "في البداية أريد أن أشكركم على الاهتمام بالاتصال والاطمئنان على حالتي الصحية لكن في واقع الأمر أنا بخير والحمد لله صحتي جيدة، ويبدو أن خبر إصابتي بفيروس كورونا قد وصل إلى الصحافة والإعلام متأخراً، فقد تعرضت للإصابة بالفيروس في الشهر الماضي وتحديداً مع نهاية شهر مايو، وتأثرت حالتي الصحية بعض الشيء وقتها لذلك انتقلت إلى إحدى مستشفيات العزل لتلقي العلاج هناك، وبالفعل مكثت بها حوالي عشرة أيام حتى تحسنت حالتي الصحية وظهرت نتيجة المسحة الطبية سلبية، فانتقلت إلى منزلي وأخذت فترة بسيطة بعدها للنقاهة والحمد لله لا أعاني حالياً من أي مضاعفات نتيجة تعرضي للإصابة، وأمارس حياتي بشكل طبيعي جداً، وأقضي كل احتياجاتي بنفسي وأزور أصدقائي والمقربين مني".

وأضافت: "رب ضارة نافعة، حيث إن انتشار الخبر بشكل كبير جعلني أشعر بحالة الحب التي غمرتني من الجمهور العريض ليس في مصر فقط ولكن على مستوى الوطن العربي كله، واستقبلت العديد من الاتصالات الهاتفية من الجمهور ليطمئنوا على حالتي الصحية، ولمست فرحة كبيرة في أصواتهم عندما أبلغتهم أنني بخير وتعافيت من هذا الفيروس اللعين والحمد لله، وأريد أن أوجه الشكر إلى كل شخص اهتم سواء بالاتصال بي أو الدعاء لي عن ظهر غيب، وأشعر بحالة من السعادة بهذا الاهتمام البالغ، والذي لم أكن أتوقعه على الإطلاق".

الجدير بالذكر أن الإعلامي المصري محمود سعد هو أول من أعلن عن إصابة الفنانة ليلى طاهر بكورونا خلال إحدى حلقات برنامجه "باب الخلق" الذي يعرض على قناة النهار المصرية، وأكد أنها اعتذرت عن الظهور معه بالبرنامج نظراً لإصابتها بكورونا.

وأشار سعد إلى أنها ليست الفنانة الأولى التي تعرضت للإصابة بل سبقها العديد من النجمات المصريات ذكر منهن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.