أخبار المشاهير

27 يونيو 2021

دنيا بطمة بـ"مايوه وروب".. وتقسم رأي الجمهور بإطلالتها

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها على إنستغرام صورًا خلال تواجدها في أحد المسابح، وهي ترتدي مايوه القطعة الواحدة باللون الأسود، مع نظارة شمسية كبيرة الحجم، معلقة على منشورها:" أتمنى لكم يومًا سعيدًا".


وسبق هذه الصورة قبل نزولها المسبح إطلالات أخرى وهي ترتدي روبا قصيرا باللون الأسود فوق المايوه، مع حذاء بكعب عال بنقشة جلد النمر.


وتعرضت الفنانة المغربية للهجوم من قبل متابعيها لاسيما أن إطلالاتها في الفترة الأخيرة أصبحت جميعها بدون استثناء "جريئة" على حد تعبير بعضهم.

وحظيت الصور بردود فعل واسعة بين الجمهور، غلب على أكثرها طابع النقد السلبي، بينما تغزّل بها آخرون ودافعوا عنها وعن إطلالاتها.

وجاء في بعض التعليقات: "تنبغيو نسمعو صوتك لكن استعراض جسمك فهذا لزوجك المصون وللجمهور، انشري صور أكثر احتراما وبكثر ما بنشوفوك كل دقيقة وثانية طلع بشيء.. عطي نفسك شوية.. في بنات آية من الجمال وما بيعملو هذا وفي عارضات أزياء ولا يفعلون هذا فقط وقت عملهم مهم خذي برأي محبينك وليس براي شيطان والله يهديك كوني قدوة لبناتك".

وأجمع عدد كبير من رواد السوشال ميديا أن بطمة بات تركيزها في الفترة الأخيرة على استعراض جسدها وإثارة الجدل من خلال صورها التي لم يتعود عليها الجهور من قبل.

في المقابل علق بعضهم:" يا جماعة اتركوها بحالها هي راضية باللي بتعملوا، ومش طالبة من حدا يتابعها، اذا مش مناسبة إلك اعملها أنفلوا وريح راسك، ليش التعليقات السلبية والهجوم ضدها في كل مرة،، ارحموها".

كما تعرضت دنيا بطمة قبل فترة للسخرية والتنمر بسبب ظهورها بوجه منتفخ بشكل كبير، وعلق متابعون أنها تبالغ في استخدام البوتوكس، وتحولت لشخص مختلف تمامًا، فيما خرجت الفنانة المغربية للتوضيح أن سبب انتفاخها هو علامات ما بعد الولادة وليس حقن البوتكس.


وتداول الجمهور فيديو تظهر فيه النجمة المغربية إلى جانب زوجها المنتج البحريني محمد الترك في لحظات رومانسية، حيث قام الأخير بتقبيلها بناءً على طلبها.


وعبر رواد السوشال ميديا عن غضبهم لاستعراض بطمة علاقتها الخاصة وظهورها مع زوجها بهذا الشكل، وطلبها منه تقبيلها، كما رأى البعض أنها تقلد الفنانة الإماراتية أحلام وعلاقتها بزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

يُشار إلى أن دنيا بطمة متزوجة من المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك، وأنجبت منه ابنتين هما غزل وليلي.

بدأت مشوارها في عالم الغناء من خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب "أراب آيدول"، ووصلت بطمة إلى المرحلة النهائية وتنافست مع المصرية كارمن سليمان التي حصلت على اللقب بفضل تصويت الجمهور.