أخبار المشاهير

26 يونيو 2021

شذى حسون تضع شروطها للتمثيل مجددًا.. وتفضّل قصي خولي

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن حبها للتعبير في الفيديو كليبات الخاصة بأغنياتها، عن الرسالة والمعاني التي تريد إيصالها بطريقتها الخاصة، إذ قد تستخدم اللوحات التمثيلية للتعبير عنها، كما حصل في فيديو كليب أغنية "فرعون".

وأضافت حسون خلال لقائها ضمن برنامج "على مودك" عبر إذاعة "بانوراما اف ام"، أنه لا وجود لمغنّ لا يفضل التمثيل، أو ممثل لا يفضل الغناء، مما يعني أنها تحب التمثيل ويشكل حافزاً بالنسبة لها، لذا فهي شاركت في بطولة أهم عملين دراميين إلى جانب أهم الممثلين، لكن موهبتها الفنية تكمن في الغناء بحسب وصفها.

كما كشفت حسون عن إمكانية قبولها لنص عمل درامي جيد، فيما لو عرض عليها وشعرت بتقديمه لها بصورة مختلفة عمّا قدمته سابقاً، في إشارة منها إلى أن الأعمال التي قدمتها كانت درامية، وتلك تختلف عن طبيعتها كونها إنسانة مرحة وتحب الحياة.

وأشارت الفنانة العراقية إلى أنه فيما لو سمحت لها الفرصة في اختيار دور تفضله لتؤديه درامياً، فهي ستفضل تجسيد شخصية فتاة قوية، لكنها تعاني من انفصام في شخصيتها، لتكون قوية حيناً وطيبة حيناً آخر، ومؤذية على أن يظهر ذلك التنوع في الدراما بشكل واضح.

كما أعربت حسون عن إعجابها وحبها لتجسيد الأدوار التي كانت قد جسدتها، كل من الفنانات المصريات غادة عبد الرازق، وناديا الجندي ونبيلة عبيد سابقاً، التي تتسم بالقوة والشراسة والطيبة والمبادئ في الوقت نفسه.

واختارت شذى التمثيل إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، إذ أكدت أنها تحب تمثيله كثيراً ويقنعها، لأنه ممثل حقيقي ولديه تكنيك تمثيلي عال، ومشاعر يستطيع إيصالها للجمهور.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شذى حسون كانت أغنية "عاجل"، من كلمات سامر عطالله، وألحان كرار شريف، وتوزيع عمار عدنان، كما صوّر الفيديو كليب تحت إشراف المخرج ذبيان سعد في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

والجدير ذكره أن الفيديو كليب لم يتضمن فكرة غريبة أو تقنيات ضخمة، بل لجأ سعد فيه إلى البساطة وابتعد عن البهرجة واللوحات الراقصة، لذا اختار أن يكون التصوير عفوياً في صحراء دبي.