أخبار المشاهير

24 يونيو 2021

أحلام ونوال الزغبي تتغزلان بهيفاء وهبي.. فكيف ردت؟

تبادلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي وصلة غزل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، حيث أبدت إعجابها بعملها الجديد "لو كنت"، مغرّدةً: "ديڤا وستظلين ديڤا مبرووووووك حبيبتي هيفاء وهبي".

وردّت هيفاء على أحلام بقولها: "حبيبة قلبي شكرًا كتير الله يبارك فيكي".


كما حرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أيضا على تهنئة مواطنتها هيفاء وهبي على أغنيتها الجديدة "لو كنت". وكتبت في تغريدة لها أيضا على موقع تويتر قائلة: "ألف مبروك أغنية لو كنت.. روعة كتير حلوة وجديدة.. وأنت دائما رائعة... أحبك".

وبدورها، أعادت هيفاء نشر تغريدة نوال، وردت عليها قائلة: "شكرًا إنك شاركتيني فرحتي، الله يبارك فيكي، وأنا أحبك أيضًا".



وتفاعل المتابعون مع الفنانات بشكل كبير وجاء في التعليقات: "ذوق الملكة أحلام ودائما صاحبة واجب وتقدر الناجح " و "هيفا ابدعت بهالاغنية بتجنن حبيتها" و"نوال كتير كلاس وحلو انه بتعترف بنجاح الفنانات".

وكانت وهبي قد تصدّرت "ترند" شبكات التواصل الاجتماعي بديو "لو كنت" مع الفنان المصري أكرم حسني، وحرص على المشاركة في تحدّي هاشتاغ الأغنية، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم إليسا، وآيتن عامر، وأحمد فهمي، وميرهان حسين، وشيكو، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف، وهشام ماجد.

ويقول مطلع أغنية "لو كنت": "لو كنت أرنب كان أكيد هايبقي الفيل صديقي، لو كنت مجلة كنت هاكون سمير مش هابقى ميكي...".

وترد هيفاء على المطرب أكرم حسني: "لو كنت كتاب أنا كنت هابقي كتاب عن الجمال، لو في سؤال عن الدلع أنا إجابة السؤال، لو كنت سكة هاكون يمين، أنا عمري ما أكون شمال".

ونشر الجمهور التغريدات عن فكرة "لو كنت"، وأشادوا بطرافة هيفاء ومساعيها الدائمة للتجدّد وتقديم المختلف.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أعلنت في وقت سابق أنها بصدد التحضير لألبومها الجديد المفترض أن يضم 7 أغانٍ، وحاليًا تستمع إلى الملحنين والشعراء لكي تختار الأفضل بينهم.