أخبار المشاهير

7 يونيو 2021

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مع يسرا وبوسي شلبي وإيناس الدغيدي

أقامت عائلة الفنان اللبناني راغب علامة حفل عيد ميلاده، وسط حضور مجموعة من أصدقائه من الوسط الفني والإعلامي، في أحد مولات مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

وحرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على حضور الحفل، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات خلال احتفال راغب علامة بعيد ميلاده، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وشاركت شلبي المتابعين بصورة جمعتها براغب علامة وزوجته السيدة جيهان، برفقة الفنانة المصرية يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، وعلقت عليها: "كل سنه وراغب طيب.. ومبروووك جيجي".


كما نشرت بوسي شلبي مقطع فيديو جمع راغب علامة بزوجته، ونجله لؤي، وهنأته بعيد ميلاده الـ 59، وقالت: "عقبال مليون سنة يا راغب.. علشان نفضل مغرومين فيك".


وعبر راغب علامة عن سعادته بقضاء يوم ميلاده وسط أصدقائه وعائلته في العاصمة المصرية القاهرة، وقال للإعلامية بوسي شلبي إن هذا أجمل عيد ميلاد في حياته، وهنأت الأخيرة زوجة راغب علامة جيهان علامة على مشروعها الجديد بتصميم المجوهرات الذي أطلقته في القاهرة.


وظهرت الفنانة المصرية يسرا بالفيديو وهي تحتضن راغب علامة، وأكدت أنها حضرت خصيصاً من أجله، ويعد هذا الحفل هو الظهور الأول للفنانة يسرا بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها مؤخرًا بعد حضورها حفل زفاف ورقصها مع عمرو دياب يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

يشار إلى أن سبب تواجد راغب علامة في القاهرة حالياً، لدعم زوجته جيهان، بمشروعها الجديد لتصميم المجوهرات الذي خصصته لمصر، وهي مجموعة Pyramid Collection جميعها مرصعة بالأحجار الكريمة.


وشاركت مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة للمرة الثانية على التوالي بفعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء لعام 2021 التي تستمر طيلة ثلاثة أيام متتالية في مصر.

وقد احتفل النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده الـ59، قبل يومين أيضًا، حيث قرر مجموعة من أصدقائه تحضير احتفال مفاجئ دون علمه، على متن يخت، ونشر الفنان اللبناني الفيديو وعلق عليه: "مفاجأة عيد ميلاد مبكرا.. شكر خاص لك أخي العزيز باسل لتنسيق هذا اليوم الرائع الذي قضى بشكل جيد، أنت تتركنا دائمًا ممتنين بضيافتك المؤثرة وكرمك".