أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

سمية الخشاب في وصلة رقص.. وتعلق: علاج الكآبة في 40 ثانية

نصحت الفنانة المصرية سمية الخشاب النساء بالرقص من أجل علاج الكآبة والقلق خلال مدة لا تتجاوز 40 ثانية فقط.

ونشرت الخشاب وصلة من الرقص على حسابها بموقع "تويتر" مع تعليق "علاج الاكتئاب والقلق في 40 ثانية".


وعلقت الفنانة المصرية مخاطبة النساء في تغريدة منفصلة: "قومي ارقصي وفكك منه ميجيش من وراه غير النكد".


وأثارت تغريدات سمية الخشاب ردود أفعال واسعة بين الجمهور، فسألت إحدى المتابعات؛ ماذا تفعل في هذه الحالة لو كانت لا تجيد الرقص؟، لترد عليها النجمة المصرية بقولها "افتحوا فيديوهاتي واتعلموا".


وكانت سمية الخشاب قد أحدثت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي بعدما كشفت عن أسرار جمال شعرها وبشرتها، وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وقالت بطلة مسلسل "موسى" في تصريحات صحافية بعدما وجهت لها عدد من الفتيات والنساء هذا السؤال، إنّ سرّ جمالها يعود إلى تناول العصير الأخضر بانتظام.

ولفتت إلى أن فوائد العصير الأخضر لا تقتصر على كونه يعطي نضارة للبشرة، بالإضافة إلى جمال للشعر، بل يتخطى ذلك كونه يزيد من الطاقة والحيوية والنشاط للجسم، موضحة أنها تداوم على احتساء هذا العصير المفيد الخالي تمامًا من السكريات، والطبيعي 100%، عدة مرات خلال اليوم الواحد.

كما ردت على طلبات الحضور الذين تساءلوا عن مكونات هذا العصير، مؤكدة أنه طبيعي وسهل وقالت: مكونات العصير الأخضر كالآتي:

1/2 ربطة شبت.

1/2 ربطة بقدونس.

1/2 ربطة كرفس.

1/2 ربطة جرجير.

1/2 ربطة كزبرة خضراء.

2 حبة خيار وحبتا تفاح وحبة من الكمثرى.

وأكدت بطلة مسلسل "موسى" أن تناول هذا العصير يوميا، يعدّ مفيدًا جدًا للصحة.

هذا وانتشر المقطع المصور بشكل واسع، وأشار كثيرون إلى أن جمال الفنانة المصرية يعود لحقن البوتكس والفيلر، فيما أكد آخرون أن العصير الأخضر هو سر الجمال عن تجربة شخصية لهم.


وفي الشأن الدرامي كانت سمية الخشاب قد أكدت أنها فوجئت من النجاح الكبير الذي حققه "مسلسل موسى" مشيرةً إلى أنها لم تتوقع هذا الكم الكبير من الرسائل والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور.

وأضافت الخشاب أنها عادت بعمل قوي مثل "موسى" بعد غيابها ثلاث سنوات عن الشاشة، لافتة إلى أن الجمهور تفاعل معها قبل ظهورها حتى في أحداث العمل.

وعن المشاهد التي جمعتها مع بطل العمل محمد رمضان قالت الخشاب إن كل مشهد يحمل ذكرى، موضحة أن المشاهد تم تصويرها بدقة عالية واحترافية كبيرة.