أخبار المشاهير

31 مايو 2021

إسماعيل مداح: أحب كندا حنا.. ولا أفرض نفسي على الوسط الفني

حرص الفنان السوري اسماعيل مداح، على الإجابة عن معظم الأسئلة، التي طرحها جمهوره عليه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وذلك بعد أن أتاح لهم الفرصة للقيام بذلك.

وشارك مداح جمهوره صورة، من كواليس تصوير المسلسل السوري "الولادة من الخاصرة"، عبر خاصية "الستوري"، مستفتيًا الجمهور فيما لو أحبوا العمل أم لا، معربًا عن حبه واشتياقه لهذا النوع من الأعمال، كحال بقية الجمهور الذين اعتبروا أن ذلك العمل من المسلسلات، التي شرحت الواقع كما هو، متمنين أن يتم إنتاج أعمالا تشبهه لاحقًا.

ومن بين المتابعين من سأله عن أكثر الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية، وما يزال متأثرًا بها، حيث اختار مداح كلاً من شخصية "ناصر" في مسلسل "الولادة من الخاصرة"، و"شادي" في مسلسل "أشواك ناعمة"، إضافة إلى شخصية "نبيل" في مسلسل "جلسات نسائية".

كما أعرب عن حبه للفنانة السورية كندا حنا، عقب سؤال أحد المتابعين له عن ذلك، لافتًا إلى أن علاقته جيدة بكل زملائه الفنانين في الوسط الفني.



فيما اتجه بعض المتابعين للتأكيد على أنه فنان مظلوم من قبل الوسط الفني، مشيرين إلى أن قدراته التمثيلية عالية. لذا، فهو يستحق أكثر من ذلك على مستوى الحضور، والتواجد في الساحة الفنية.

وفي الحديث عن تحضيراته المقبلة، أشار مداح إلى أنه لا يوجد لديه شيء جديد لحد الآن، لكنه ينتظر شيئًا في ذلك الخصوص، معربًا عن اشتياقه للظهور على الشاشة، مشيرًا إلى أن الأمر ليس بيده أو مشكلته، بل الموضوع متعلق بشركات الإنتاج، حيث إنه لا يستطيع فرض نفسه على الوسط الفني، مؤكدًا أنه حين يكون هناك دور يناسبه، سيصبح متواجدًا مثل الكثيرين في هذا المجال.

كما نفى مداح أن يكون قد ابتعد عن التمثيل واستغنى عنه نهائيًا، مبينًا أنه موجود في مجالي التمثيل والإخراج التنفيذي، لافتًا إلى أن كل منهما يكمل الآخر، مشيرًا إلى أنه في يوم من الأيام سيصبح مخرجًا مستقلًا، ويقدم أعمالًا درامية.

يشار إلى أن الفنان السوري إسماعيل مداح شارك في الموسم الرمضاني الدرامي الفائت بالمسلسل البدوي "صقار"، تأليف وسيناريو وحوار دعد ألكسان، وإخراج شعلان الدبّاس، وإنتاج شركتي "غولدين لاين" و"آي سي ميديا" للإنتاج الفني.

كما شارك في مسلسل "350 غرامًا" من تأليف ناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي، إضافة إلى مشاركة في عشارية "طبق الأصل"، تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي.