أخبار المشاهير

31 مايو 2021

هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها على يخت حبيبها السري

نشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي مجموعة صور وفيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام من احتفالها بعيد ميلادها الـ24، على متن يخت.

وظهرت مرعشلي أمام قالب حلوى صغير، وخلفها عدد من الزهور بألوان الوردي والأبيض، والبنفسجي، بالإضافة لأخرى باللون الأزرق.

وبحسب عدد من الصفحات فإن هذا الاحتفال هو هدية من حبيبها "يوسف" وأنه قرر مفاجأة مرعشلي بتزيين اليخت الخاص به بالزهور ودعوتها للاحتفال بعيد ميلادها.

ومما زاد من احتمالية هذه الفرضية هو الفيديو الذي سجلته الفنانة السورية والذي لم يظهر فيه أي شخص؛ ما يدل على أن مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب شخص واحد يرفض الظهور بشكل رسمي.


وبالحديث عن حبيب مرعشلي فهو سوري الجنسية وينتمي لعائلة ثرية تعمل في مجال السيارات، وكان يسكن في قطر، وبحسب المتداول فإن مرعشلي على علاقة به منذ ما يقارب العام، وأن علاقتهما رسمية لكنهما بانتظار الوقت المناسب للإعلان عن الأمر.

وكانت مرعشلي قد نشرت في وقت سابق صورا من داخل المسبح تجمعها بحبيبها دون الكشف عن ملامحه بشكل واضح، وأثارت حينها الشكوك حول هويته وفيما إذا كان الفنان ناصيف زيتون خاصة بعد انتشار العديد من الشائعات حول علاقتهما، إلا أن الجمهور تداول صورة تكشف عن ملامح حبيبها.



وتنتمي هيا مرعشلي لعائلة فنية؛ فوالدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي والتي توفيت بعمر صغير بعد صراع مع مرض السرطان، ووالدها هو الفنان طارق مرعشلي، وجدتها لوالدها هي الفنانة ناهد الحلبي.

وشاركت هيا مرعشلي خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال الناجحة؛ إذ بدأت مشوارها الفني منذ الطفولة من خلال مشاركتها في مسلسل أبو المفهومية عام 2003، لتتوالى عليها الأعمال بعدها من أبرزها شخصية منى في مسلسل جلسات نسائية، وشخصية مال الشام في مسلسل طوق البنات، كما قدمت مؤخرًا مجموعة من الأدوار المميزة، من بينها دور صبا في مسلسل مسافة آمان.

وشخصية سندس في مسلسل عندما تشيخ الذئاب، ودور خنساء في مسلسل دقيقة صمت، ومؤخرًا شخصية رحاب في مسلسل قيد مجهول إلى جانب عبدالمنعم عمايري وباسل خياط من إخراج السدير مسعود.