أخبار المشاهير

29 مايو 2021

ملكة كابلي تتلقى سيارة فيراري من مجهول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية ملكة كابلي، أثناء تلقيها هدية باهظة الثمن، وهي عبارة عن سيارة فيراري حمراء حديثة خلال فترة إقامتها في دبي.

وأكدت كابلي، أن السيارة هدية من شخص ما، دون أن تكشف أي تفاصيل عن هوية المرسل أو المناسبة التي استدعت هذه الهدية.

وشاركت كابلي مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تحمل باقة ورد، وتفتح باب السيارة، في حين تقول صديقتها، التي كانت تصورها: "شو هاد الجمال، هي دي الهدايا ولا بلاش"، لتقوم بعدها بنشر المزيد من المقاطع، وهي تسوق السيارة، معبرة عن سعادتها البالغة.


وتفاعل المتابعون مع الهدية التي تلقتها كابلي، متوقعين أن تكون من طليقها البلوغر الكويتي أحمد السالم، خاصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وهو برفقتها، ما جعل الجمهور يتحدث عن احتمال عودتهما لبعضهما مجددا.

وجاء في التعليقات: "واو مرة تهبل وش ذا الفخامة والله لايقة لك" و"الله حبيتها تتهنين".

وقالت متابعة : "شكلها رجعت لطليقها عندي احساس قوي بعد فترة بتنشر انهم مع بعض".

وقالت أخرى: "أمس مع طليقها يتمشون واليوم سيارة وبكرا نستنى خبر الرجعة".


من جانب آخر، كانت قد طالت ملكة كابلي انتقادات، بعد أحدث ظهور لها عبر حسابها في سناب شات، حيث ظهرت بأنف غريب للغاية، ومن الواضح خضوعها لعملية تجميل جديدة، على الرغم من أنها أجرت عملية سابقة له.

وسخر المتابعون من أنف ملكة كابلي الجديد، حيث انتقدوا صغر حجمه المبالغ به، وكثرة إجرائها لعمليات التجميل. كما قالوا إنه غير مناسب أبدًا لشكل وجهها، فيما أبدى البعض استياءه من تغير أشكال المشاهير بكثرة في الفترة الأخيرة. وقال آخرون، إنه قد يكون "فلتر" لأن الحجم غير منطقي أبدًا.



وكان آخر ظهور لملكة كابلي، قد أثار جدلًا كبيرًا، حيث ظهرت مع طليقها أحمد السالم، وتداول المتابعون مقطع فيديو لهما، وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معًا، عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.