أخبار المشاهير

29 مايو 2021

طلال مارديني يستذكر والدته الراحلة: لم يعد هناك معنى لأي شيء

استذكر الفنان السوري طلال مارديني والدته الراحلة مستعيدا حزنه ومعبرا عنه بكلمات مؤثرة خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، اعتبر فيه أن جمال الدنيا رحل برحيلها من الحياة.

كتب مارديني: "يوم الجمعة 15 كانون الثاني.. بعد هذا التاريخ لم يعد هناك معنى لاي شي.. ماما اشتقتلك كتير".


وسارع العديد من زملاء طلال إلى مواساته منهم ليا مارديني وأيمن عبد السلام وعلقا: "الله يرحم روحها".

وهذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها مارديني عن حزنه بوفاة والدته؛ إذ نشر بعد وفاتها بأيام متحدثا عن عدم تصديقه لرحيلها، والحالة الصعبة التي يعيشها بغيابها. وقال: "أربعون يوما مضو على غياب عزوتي في هذه الحياة وغياب حبك وحنانك".


كما نشر في وقت سابق متحدثا عن صعوبة وفاة والدته بكلمات لقيت تأثيرا وتفاعلا معه من قبل متابعيه قال فيها: "عندما نفقد الأم نفقد كل شيء جميل في الدنيا".

وأعرب عن أسفه وندمه في وقت سابق ببعده عن والدته وكتب: "ندمت ع كل لحظة كنت بعيد عنك بها لو أستطيع إعادتك لأترك كل العالم واتي للعيش تحت اقدامك".

وكان الفنان السوري طلال مارديني قد فجع بوفاة والدته يوم الجمعة الواقع في الـ 15 من كانون الثاني الفائت وذلك بعد معاناة وصراع طويل مع المرض.

من جانب آخر يشار إلى أن مارديني شارك في مسلسل "الروليت" بشخصية "طارق" كما أعلن قبل وقت قصير عن تحضيراته بتأليف مسلسل يحمل اسم "الأغوات" عبر منشور من خلال حسابه على إنستغرام، كاشفا أنه ليس عملاً شاميا، مبشرًا بمسلسل لن يمحى من الذاكرة ووصفه بأنه "مشروع العمر"، وحمّس جمهوره للعمل بأنه سيكون حالة مختلفة في الدراما.


يذكر أن طلال مارديني بالإضافة إلى الأعمال التي قدمها كممثل كتب العديد من الأعمال التلفزيونية منها "رجال العز" و"خاتون" بجزأيه الأول والثاني، و"أيام الدراسة" و"فتت لعبت" وآخرها مسلسل "أحلى أيام" الذي عرض في العام الفائت.