أخبار المشاهير

22 مايو 2021

يسرا تتخذ هذا الإجراء عقب هجوم قاسٍ على حضورها زفافًا بعد جنازة سمير غانم

اضطرت الفنانة المصرية يسرا لإغلاق خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها الخميس الماضي والتي تجمعها بالفنان الراحل سمير غانم، بعد تعرضها لهجوم قاس من المتابعين.

وكانت يسرا قد نشرت الصورة عقب وفاة غانم وعلقت عليها: " صديقي و حبيبي و حبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة و قامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة و غيابك واجع قلوبنا كلنا. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي و يصبر دنيا و إيمي و يشفي دلال قادر يا كريم".

ولم تغلق الممثلة المصرية خاصية التعليقات فور نشر صورة النعي، ولكن بعد أن قامت مساء الجمعة بحضور حفل زفاف، وتداول الجمهور العديد من الفيديوهات والصور لها وهي تتراقص، انهالت عليها ردود الفعل الساخطة والمنددة لتصرفها، لاسيما أنها شاركت في جنازة سمير غانم ظهرًا وظهرت في حالة حزن وبكاء، ثم ذهبت مساء إلى إحدى حفلات الزفاف.



وهاجمها الجمهور من خلال خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها مع سمير غانم خلال الساعات القليلة الماضية بسبب عدم احترامها لحالة الحزن وفق قول المتابعين، فاضطرت بعد ذلك لإغلاق خاصة التعليقات.

وتواجد في حفل الزفاف الذي حضرته يسرا كل من ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ونيللي كريم وليلى علوي ولبلبة وإلهام شاهين والراقصة جوهرة ولجين عمران ونجلاء بدر وغادة عادل، وقد أقيم الحفل في الجونة، وسافروا على متن طائرة خاصة لحضور المناسبة.


كما تداول البعض مجموعة من الصور تظهر فيها لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي خلال حضور حفل الزفاف، وهو ما تسبب في الهجوم عليهن، خاصة أنه لم تمضِ سوى ساعات على رحيل سمير غانم.



كما أن دلال عبد العزيز صديقة مقربة ليسرا وإلهام شاهين ولبلبة، وهو ما دفع الجمهور للهجوم على النجمات بسبب ما قمن به، وهو ما خلق حالة من الجدل، في ظل دفاع البعض عن الحرية الشخصية لهؤلاء النجمات في تصرفاتهن.

وكتب أحدهم على موقع تويتر: "إلى أين وصل حال الناس.. كيف تبكي (يسرا) على صديقها صباحا وزوجته كذلك على فراش الموت.. وتغني وترقص مساء بهذا الشكل؟".

وعلق شخص آخر منتقدا وسط التمثيل: "كيف تلومون يسرا؟ لا الحزن على سمير حقيقي ولا الفرحة كانت حقيقية.. هؤلاء ناس بلا مشاعر حقيقية.. كله تمثيل وكذب".