أخبار المشاهير

19 مايو 2021

لقاء سويدان: كنت محتاجة مراجعة حساباتي.. وتم تحريف كلامي عن حسين فهمي


كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، كواليس قرارها السابق بشأن الاعتزال، والذي اتخذته قبل نحو عامين، إلا أنها سرعان ما عادت إلى الساحة مُجددًا، قائلة: "أنا كنت في حالة أقوى من الغضب، عندما اتخذت هذا القرار".

وأضافت سويدان، خلال حوارها لـ"فوشيا"، أنّ الوسط الفني لم يكن في أحسن حالاته، ويُعاني من أزمات حقيقية، قائلة: "الوسط الفني فيه دخلاء كثيرون في كل المجالات، ليس على مستوى التمثيل فحسب، بينما على مستوى الكتابة والإخراج والإنتاج والتصوير وغيرها.. إحنا بنواجه مشاكل حقيقية في أصول الشغلانة".

وأوضحت أنها تتواجد في الوسط الفني، منذ أنّ كان عمرها 8 أعوام، وتابعت: "مشكلتي الحقيقية إني تربيت في الوسط من صغري وسط نجوم كبار، اتعلمت منهم مبادئ معينة في الشغل، مثل الالتزام، إلى أن باتت الحياة تتغير بشكلٍ قوي جدًا، وشعرت للحظة أنني منفصلة عن هذا العالم، وأعيش في عالم خاص بمفردي".

وتابعت: "حسيت إنّي زهقت جدًا، يمكن بقالي أكثر من 30 سنة بمثل، وحسيت إنّي محتاجة استراحة محارب وأراجع حساباتي مرة أخرى"، موضحة أنّ إعلانها قرار الاعتزال للجمهور، ليس بهدف تصدر الترند أو لفت الأنظار لها: "أنا أعلنت عشان أدبس نفسي ومارجعش في كلامي خالص".

وأشارت إلى أنها تلقت دعمًا ومساندة من قِبل عدد كبير من زملائها بالوسط الفني، أبرزهم الفنانات: نشوى مصطفى، وندى بسيوني، وبشرى، معقبة: "قالوا لي إنتي معجونة فن من صغرك ومش هتقدري على قرار الاعتزال".