أخبار المشاهير

17 مايو 2021

مي عمر تسخر من أنباء تنازلها عن أجرها بنسل الأغراب.. وأيمن نور الدين يرد

ردت الممثلة المصرية مي عمر بشكل ساخر على الأنباء التي تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تنازلها عن أجرها في مسلسل "نسل الأغراب"، من أجل زوجها المخرج المصري محمد سامي.

وكان أحد النقاد الفنيين، وهو أيمن نور الدين قد قال إن محمد سامي يسعى للصلح مع "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب"، وذلك بعرض تنازل عن أجره وأجر زوجته في العمل وشقيقته الفنانة ريم سامي، من أجل تراجع الشركة عن قرارها وإعادة التعاون معه مجددا.

وأضاف الناقد الفني، أن المخرج محمد سامي عرض بادرة لحسن النوايا، باستعداده الكامل لتحمل أي أضرار مالية مستحقة سببها المسلسل، وأن ذلك جاء خلال لقاء مع السيد حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في الشركة، خلال التحقيقات الجارية، بعد القرار الذي اتخذته الشركة بوقف التعامل مع سامي.

لكن الفنانة مي عمر ردت عبر تعليق لها، مؤكدة أن خياله واسع، إذ كتبت: "أيمن نورالدين خياله واسع أوي"، تاركة "إيموجي" الضحك مع التعليق دليلا على سخريتها من حديثه.



فعاد أيمن نور ورد على تعليق مي قائلًا: "فعلا يامي عندك حق .. خيالي واسع بس سبحانه الله .. دايما خيالي الواسع ده بيطلع صح فى الآخر ودي مش شطاره مني ولا حاجه .. ده فضل من الله بس اللي أنا مانشرتهوش فى الخبر يامي لدوافع انسانية أن من يسعى إلى دفع الأجور أو اي خسائر هى السيدة الفاضلة د. صبورة والدة محمد سامي".



وكانت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، لصاحبها المنتج تامر مرسي، أعلنت وقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بعد مسلسل "نسل الأغراب"، رغم أنّ التعامل بينهما ممتد لعام 2023.

يذكر أن المخرج المصري محمد سامي قد رد مؤخرًا على انتقاد الجمهور لأداء زوجته مي عمر، مشيرًا لوجود حسابات وهمية تتعمد فعل ذلك.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية: "السبب هو وجود بعض الحسابات الموجهة على السوشال ميديا، أو طمع البعض في المكانة التي وصلت لها، بدليل نجاح بطولتها الأولى في مسلسل لؤلؤ".

أما عن خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق، فأكد أن أكثر شخص ظلمه في حياته المهنية هو غادة.