أخبار المشاهير

8 مايو 2021

متابعون يشبهون ماريتا الحلاني بجيهان نصر: نسخة عنها بالحجاب

لفتت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني الأنظار إليها خلال مشاركتها في مسلسل 2020 والذي يعتبر التجربة الأولى لها بالتمثيل.

وتجسد ماريتا شخصية سعاد الفتاة البسيطة التي دفعتها الظروف للعمل مع صافي تاجر المخدرات بسبب ماضيه السيئ.

وتقع سعاد في حب الشاب بلبل الذي يعمل مع صافي في تجارة المخدرات والذي يقرر الزواج منها بالرغم من ماضيها بسبب حبه الكبير لها.


وبعيدًا عن موهبتها التي كشفت عنها خلال الحلقات، والتي تبشر بنجمة ستنافس بقوة نجمات الصف الأول مستقبلاً، فقد لفتت ماريتا الأنظار بجمالها وبساطتها في الأداء أيضًا.


وعلق عدد كبير من رواد السوشال ميديا على جمال ماريتا، فيما رأى الكثيرون أن هناك شبها كبيرا يجمعها بالفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر، والتي كانت تعد من أجمل نجمات جيل التسعينات.

وعلق البعض أن ملامح ماريتا نسخة طبق الأصل من ملامح الجميلة جيهان نصر، حيث تبدوان وكأنهما شخص واحد، خاصة في المشاهد التي تظهر فيها ماريتا بالحجاب، لا سيما أن جيهان نصر كانت قد ارتدت الحجاب منذ سنوات وظهرت فيه أكثر من مرة.





وأكد آخرون أن الحلاني تمكنت من إثبات نفسها في أولى تجاربها التمثيلية وتفوقت على عدد كبير من النجمات اللواتي دخلن التمثيل منذ سنوات، وبذلك تكون الحلاني قد جمعت بين الجمال والموهبة.

وبالإضافة لموهبة التمثيل تملك الحلاني صوتا جميلا مما يجعلها فنانة شاملة، لا سيما أنها قدمت عبر تطبيق تيك توك عددا من الفيديوهات الاستعراضية الطريفة، وتمنى البعض أن تتأنى الحلاني في مسيرتها وتختار الأدوار التي تناسبها.