أخبار المشاهير

2 مايو 2021

عزل نادية العراقية بعد تأكيد إصابتها بكورونا.. والفنانة تشكو تجاهلها

كشفت الفنانة نادية العراقية (فاتن فتحي) بصوت مليء بالضعف والحزن عن حالتها الصحية بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى مؤخرًا.

قالت نادية لـ"فوشيا": "أشعر بتعب شديد وضيق في التنفس، وأثبتت التحاليل الطبية اليوم إيجابيتها، وأنني مصابة بفيروس كورونا، قمت بعزل نفسي بعدما أجرت ابنتي المسحة وظهرت إيجابية أيضا، والآن تم عزلي بالمنزل ووضع الأكسجين اللازم لي".

وأضافت الفنانة: "لا أحد يسأل علي من نقابة المهن التمثيلية سوى الفنان منير مكرم الذي أشكره لأنه على الأقل قام بالسؤال أما باقي النقابة لا تسال إلا على النجوم السوبر ستار مثل النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم فالدنيا انقلبت وكذلك عندما أصيبت روجينا وأنا أحبها كثيرا ووجدت أن كل الصحافة والفنانين دعموها لكن لم أجد من يدعمني وأطلب من الجمهور فقط الدعاء لي ولأسرتي".

يذكر أن نادية العراقية تعاني منذ فترة من تجاهل الوسط الفني لها واستبعادها من الأدوار دون سبب مقنع على حد تعبيرها، وقد نشرت عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا ما يوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثه واتكسرت.. الي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء ييجوا البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الموضوع خطير". 



كما كانت تعاني نادية أيضا من نزيف في العين وبالفعل أجرت عملية جراحية، وأعلنت احتياجها للمساعدة، حيث كتبت عبر "فيسبوك": "نزيف حاد فعيني اليمين .. دي تبقي العمليه الرابعه.. مش شايفه ادعولي.. لاحول ولاقوه الا بالله".

كما سبق وعبرت نادية عن استيائها من تفرقة الصحافة والنجوم في التعامل مع المرض أو الموت للنجوم، وتفرقة على حسب درجة النجومية وقالت عبر "فيسبوك":" مات بسبب الظلم وليس المرض..استاذ رائد الله يرحمه كان لاخر وقت طيب القلب متسامح متي ما كلمته انت او الاف غيرك يرد علي التلفون وليس كالكثيرين مدعي الانشغال المتكبرون في الارض..كان يتشاكل مع المنتج لاجل دفع اجور العاملين في العمل ويوقف التصوير لاجلهم فما سمعت ولا رايت مخرج يفعل ذلك فكله يقول جيبي وبس وانا مالي..وكان هادءا لا يصرخ لا يشتم لا يتعصب..ويسمع للممثل ويحترم رأيه..ادخل الضحك لقلوب الملايين ....بلا اسفاف او قله ادب..عاصرت الفتره الاخيره من حياته فكان كلامه الما وحسره ..ابعدوه وهو المتمكن..همشوه وهو المبدع ..حتي تحول القهر الي مرض اكل جسده وروحه ..وكتم حسرته وهو عفيف النفس لايملك الا الكبرياء..لن اقول وداعا بل حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان السبب..الي رحمه الله اخر فرسان البسمه".