أخبار المشاهير

25 مارس 2021

الموت يفجع ديانا كرزون مجددا

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون وفاة عمتها جراء إصابتها بفيروس كورونا، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعت ديانا عمتها قائلة: "انتقلت إلى رحمة الله عمتي أم عصام إثر إصابتها بفيروس كورونا، الله يرحمك". وتداول المتابعون خبر وفاة عمتها مقدمين أحر التعازي مع تمنيات الصبر والسلوان، وأن يتغمد الله الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جنانه.

 


وانتقد المتابعون شقيقتي ديانا وهما هيا و زين لعدم إعلانهما نبأ الوفاة عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفتا بتصوير اليوميات الخاصة بهما.

وقال بعض المتابعين إن الأمر ربما يعود لخلافات عائلية، بينما قال بعضهم الآخر إنه شأن عائلي خاص، وربما تقدمان التعازي في وقت لاحق وليس بالضرورة بشكل علني.

يأتى هذا الخبر بعد أسابيع قليلة من وفاة جدة ديانا كرزون؛ إذ أعلنت خبر وفاتها يوم الـ 7 من مارس الجاري، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي ليلا فارس تمر اغا".



وأشارت إلى تلقيها العزاء عن طريق الاتصال على الهاتف أو عبر النعي فى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه ومن جمهورها الذي حرص على تقديم التعازي لها.

يُشار إلى أن الشقيقات كرزون؛ ديانا وزين وهيا، كنّ قد أعلنّ عن إصابة جدتهن بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابة زين وشقيقها ووالدتها. وكشفت زين، أنها عانت من بعض الأعراض، وطالبن الجمهور بالدعاء لجدتهن، بعد إدخالها العناية المركزة.

وتحظى ديانا كرزون وشقيقتاها التوأم زين وهيا، بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعهن الملايين من الأشخاص.

وكانت ديانا قد أعلنت زواجها من الإعلامي معاذ العمري، في حفل صغير اقتصر على عائلة العروسين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد قبل أشهر.

وتألقت كرزون في حفل الزفاف بفستان أبيض مع تاج ضخم لفت أنظار الجمهور، الذي تغزل بإطلالتها وفخامة فستانها.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية الدنيا بتضحك من كلمات الشاعر عمر ساري، ومن ألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى.