أخبار المشاهير

22 مارس 2021

أنجيلا بشارة تتعرض لهجوم قاس من "فانز" وائل كفوري.. كيف ردت؟

تعرضت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري لحملة هجوم وتنمر ضدّها فور الإعلان عن أنها ستظهر في مقابلة إعلامية مساء الاثنين عبر قناة "الجديد".

وهاجم "فانز" وائل كفوري طليقته بشارة وكتبوا:"دموع تماسيح لعما شو وقحة"، "مش الحق عليها الحق على القناة الي بتطلع هيك أشكال رخيصة على التلفزيون وبتحكي بمواضيع تافهة وما بتخص حدا بالوقت يلي الدني مليانة أزمات ومشاكل يحكو فيها، اعلام فاسد بيلحق الترند الحمدلله يلي اختفت من عنا هالمحطة ولا كنت بدي احذفها بإيدي".



وأضاف آخر من "فانز" كفوري:" بحياتي ما شفت جوع شهرة هالقد ياعيب الشوم على هيك قناة كلكن حابين تعملوا شهرة وبلبلة على ظهر وائل كفوري". وكذلك:"بلا صفحة جديدة بلا صفحة قديمة والله يبعدها عنه بس هالخاينة".



لترد أنجيلا بشارة على هذا الهجوم بالقول:" انتوا إذا مضبوط فانز مفروض تشبهوه.. بدل ما تتنمروا.. عيب".



ويترقب متابعون آخرون عرض الحلقة لاسيما وأن قناة الجديد ذكرت أن بشارة ستطلق تصريحات جريئة، ترد من خلالها على الإعلامية نضال الأحمدية التي دائما ما تهاجمها، وماذا قالت عن الإعلامية ريما نجيم التي كانت أول من أعلن انفصال أنجيلا عن وائل كفوري.



وكانت نضال الأحمدية قد شنت هجومًا حادًا على أنجيلا بشارة؛ إذ قالت خلال استضافتها ببرنامج "شو في ما في": "وائل ضحية، وزوجته كانت عندها حركات قرعة".

وعن تهديد طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة باللجوء للقضاء بشأن هجومها عليها، قالت نضال: "ما في قضية، هذه سيدة بتظهر لكي تحقق شهرة وضجة إعلامية، وبدأت مشكلتها معي لأني رفضت الحديث معها".

وفي عام 2019 تمّ تسريب خبر طلاق وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة، وقد أذاعت الخبر الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، وهي صديقة مقربة من كفوري.

وبدا الخبر مفاجئا وقتها وخصوصا أن جمهور كفوري لا يعرف شيئا عن زوجته، بعدما أصرّ منذ زواجهما على إبقائها خلف الأضواء، متفاديا الحديث عن أية معلومات عن حياته الشخصية.

وبسرعة بدأت تنتشر أخبار عن خلافات بين الطليقَين على حضانة ابنتيهما، فأصدر قاضي الأمور المستعجلة في كسروان قرارا يمنع بشارة من نشر أي تفصيل عن القضية.