أخبار المشاهير

20 ديسمبر 2020

محمد منير يغادر المستشفى.. والطبيب يمنعه من ممارسة عمله

غادر الفنان المصري محمد منير المستشفى، بعد استقرار حالته الصحية على إثر تعرضه لانتكاسة قيل إنها تسببت في شبه "شلل" بقدمه فاضطر فريق عمله أن ينقله للمستشفى.

وقال الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن محمد منير يتواجد في منزله حاليًا ويعيش حالة من الاستجمام، منوهًا بأنه تواصل معه هاتفيًا للاطمئنان على صحته.

وأكد هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية أن محمد منير بالفعلّ مرّ بحالة صحية تسببت في انتقاله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية وذلك بسبب تعرضه لحالة من الإجهاد في الفترة الماضية نتيجة العمل على ألبومه الجديد.

وأشار هاني شاكر إلى أن الطبيب منع محمد منير من ممارسة عمله حاليًا على أن يحصل على الراحة اللازمة ولا يتعجل العودة لجمهوره ومحبيه، مبينًا أن محمد منير بالنسبة له ليس فقط فنانًا كبيرًا له بصمة كبيرة في مصر والعالم العربي ولكنه صديق عزيز لا ينسى مواقفه معه.

وبيّن "شاكر" أنه لن ينسى موقف محمد منير معه في بداية ترشحه للنقابة؛ إذ كان من أوائل الداعمين له وحضر المؤتمرات التي عقدها في مصر، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، ولم يسبق أن تأخر عن أي طلب يخص النقابة أو لا يخصها، كما أنه اقترب أكثر من محمد منير بعد أن أصبح النقيب، وشعر بمدى حرصه على وجوده في هذا الموقع.


في السياق ذاته أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا كشفت فيه تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير، بعد وعكة صحية على إثرها انتقل للمستشفى؛ إذ طمأنت النقابة جمهور الكينج على صحته، وأنه بات بصحة جيدة، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.

وكانت حالة محمد منير الصحية في صدارة حديث الجمهور خلال اليومين الماضيين، لكن وبالرغم من طمأنة الفنان المصري جمهوره على حالته الصحية إلا أن مصادر مقربة أكدت في تصريحات صحفية أنه لايزال في المستشفى ولم يخرج منها بعد، حيث تم حجزه في وحدة رعاية المخ والأعصاب، للوقوف على تطورات حالته الصحية، وما إذا كان سيحتاج لإجراء عملية جراحية من عدمه.

وكشفت المصادر عن ما يعاني منه محمد منير بشأن حالته الصحية؛ إذ قيل إنه أصيب بشبه شلل في واحدة من قدميه، ولم يتمكن من الحركة، ما جعله يستدعي فريقه المساعد وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى.

وأكدت المصادر أن الفريق الطبي المعالج طمأن محمد منير بالفعل على حالته الصحية لكنه لن يغادر المستشفى إلا بعد الاطمئنان عليه بشكل نهائي، كونه سيعود لاستئناف وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد "باب الجمال" والذي من المقرر طرحه مع انطلاقة العام المقبل.

وفي وقت سابق روى محمد منير، تفاصيل وضعه الصحي خلال حفل أحياه "أونلاين" يوم الـ 30 من مايو الماضي، وكان جالسًا فيه على كرسي، موضحًا أنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على "عكاز".

وأوضح محمد منير، وقتها أنه أجرى جراحة دقيقة في العظام، وتحديدًا في مفصل الحوض تحت إشراف فريق طبي داخل المركز الطبي العالمي في مصر، واصفًا الأزمة التي تعرض لها بـ"العنيفة".

يُذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد منير حملت عنوان "الناس فى بلادي"، وذلك عبر قناته في موقع "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.