أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2020

أصالة وطليقها أيمن الذهبي معا بعد 15 عاما من القطيعة.. شام تكشف السّر

فاجأت شام الذهبي متابعيها عبر الإنستغرام، بصورة عائلية جمعت والدتها الفنانة السّورية أصالة نصري، مع والدها أيمن الذهبي، بعد حوالي 15 عامًا من القطيعة.

الصورة جمعت أصالة وأبناءها شام وخالد وشقيقيهما من طليقها طارق العريان، علي وآدم، بالإضافة إلى طليق والدتهم الأسبق، أيمن الذهبي وزوجته الحالية وابنتهما التي كانت تحملها أصالة بنفسها، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأة كبيرة للكثيرين.

وعبّرت شام الذهبي في تصريحات صحفية، أن هذا اليوم هو أجمل يوم في حياتها، وقالت: "أنا كتير بحب أهلي من ناحية إمي ومن ناحية أبي.. حسيت بالمحبة وكان أحلى يوم بحياتي".

وعن سر اللقاء في بيت والدة أيمن الذهبي في القاهرة، قالت شام الذهبي: "والدي خطط للغدا وقالي ياريت إمك تيجي مع الأولاد، وكان كتير نفسه ماما تيجي.. وأنا ما كان على بالي إنه ماما ممكن توافق إنه تيجي".



وعلقت شام الذهبي، أن إقناع والدتها أصالة بقبول العزومة لم يكن صعبًا، مشيرة إلى أن والدتها تدفعها دومًا للتواصل مع والدها أيمن الذهبي باستمرار.

وأعلنت شام الذهبي قرارها بأن تصبح مصدر طاقة وسلام لعائلتها ومن حولها، وقالت: "أنا تربيت في ظل مشاكل كتيرة، وهادي الحروب اللي شفتها بحياتي بدي إسعى لشي عكس هيك، بمحبة وصلح وسلام".

وكانت شام الذهبي، قد نشرت صورة قبل أيام عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت عليها بالقول: "Family is everything" أي "العائلة هي كل شيء"؛ ولم تكتفِ شام الذهبي بالصورة التي نشرتها، بل قامت أيضاً بنشر عددٍ من مقاطع الفيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها، ظهرت في أحدها وهي تحتضن شقيقتها "أنجيلا" وتقول "يوم عائلي.. ما في كلام".



كما قامت بنشر مقاطع فيديو أظهرت سفرة الطعام التي أُعدت خصيصًا لهذه المناسبة، والتي قامت بتحضيرها جدتها "والدة أبيها" والتي تكونت من أطباق إيرانية، نظرًا لأن أصول الجدة من هناك حسبما ذكرت شام، فيما يسمع صوت أصالة وهي تقول عن إحدى تلك الأطعمة بأنها تُفضلها كثيرًا.

وحظيت الصورة الصورة الأكثر جدلًا لأصالة وعائلتها بالعديد من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاء في أحدها: "ما أجمل التصالح والتسامح والتعايش"، فيما تكهن بعض منهم بأن الفنانة السورية وزوجها الأول ربما في طريقهما للعودة سويا من جديد، ليضيف متابع منهم بأن هذه الصورة من الممكن أن يتم بها اختتام عام 2020.