أخبار المشاهير

10 ديسمبر 2020

أبو هشيمة يضع الحرف الأول من اسم ياسمين صبري على واجهة قصره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لواجهة قصرٍ، قيل أنَّ ملكيته تعود لرجال الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

وعلى الرغم من أن القصر يبدو كغيره من القصور، إلا أن أبرز ما لفت الانتباه له كان وجود الحرف الأول من اسم رجل الأعمال المصري وزوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري على الواجهة؛ إذ أظهر المقطع وجود حرفي "Y" و "A" ضمن إطارٍ دائري جرى تعليقه على واجهة الحجر الأمامية للمنزل.

وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن لتمر هذة الصورة من دون إقحام عبارتها الشهيرة "بيضحكني" في الموضوع؛ إذ جاء في تعليق صفحةٍ نشرتها قولها: "ابو هشيمة حاط اول حرف من اسم #ياسمين_صبري واسمه قدام باب القصر تبعه.. بيضحكها ويعلق اسمها ع الجدار".



فيما أضاف آخر في تعليقه: "تحت مسمى الحظ الحلو تعرفت عليك ونقشت حروفنا على الجدار ورقصنا على غنية ضحك ولعب وجد وحب"، وتابع آخر: "الحب وعمايله عمللها اللي ماعمله لحد من زوجاته.. هو بيضحكها وبيدلعها كمان".

وكذلك لم يخلُ الموضوع من السخرية واستذكار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي؛ إذ قال أحدهم: "المهم هيفا تعرف ان الحب راح وصار او صاحب اخرى.. الله يعوضك هيفا"، وأضاف آخر: "جبص بتتغير عادي وبلزق غيرها جدا سهله غير مكلفة"، وتابع آخر: "كم سنة وبشيلها".

ويبدو أن هذه الصورة أُخذت من حساب ياسمين صبري على إنستغرام، حيث كانت قد نشرتها عبر خاصية "الستوري" وعلقت عليه "Look who is spying" أي "انظروا من يتجسس" في إشارة للقطة التي تنظر من شباك القصر؛ إذ ورد في تعليق أحدهم قوله: "وانا كنت مفكرة انه ياسمين بتصور بالقطة طلعت بتفرجينا الحرف اللي حاطلها اياه بالعقل اي دااا يا ياسووو".



يُذكر أن المقارنات لم تنته حتى اليوم بين الفنانة المصرية ياسمين صبري والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي كان آخرها يوم أمس، بعدما أطلت ياسمين بجمبسوت أسود بأزرار ذهبية كبيرة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وحازت إطلالتها هذه على إعجاب الجمهور، ليقوم بعدها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة للفنانة هيفاء وهبي من مسلسل "أسود فاتح" الذي عُرض مؤخرًا تظهر فيه مُرتدية تصميما مشابها له لكن باللون الأحمر، وكذلك جمسبوت باللون ذاته وبالشكل ذاته كانت هيفاء قد ارتدته في عام 2014 بحسب المعلقين.