أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2020

درة في أول ظهور لها برفقة زوجها بعد زفافهما

ظهرت الفنانة التونسية درّة زروق برفقة زوجها رجل الأعمال المهندس المصري هاني سعد للمرة الأولى بعد زفافهما الذي جرى يوم الاثنين الماضي، وذلك خلال حضور الزوجين حفل زفاف الفنانة المصرية هنادي مهنا إلى الفنان أحمد خالد صالح، مساء أمس الجمعة، والذي اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من صورةٍ للفنانة التونسية وزوجها، أطلت بها بفستان من اللون النود بكتفٍ واحدة وفتحة من عند الساق، فيما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وهي الإطلالة التي جعلت الكثير من المتابعين يصفونها بالراقية في اختياراتها لحضور المناسبات، وكذلك يتغزلون بجمالها الهادئ على حد وصفهم.



وكذلك جرى تداول مقطع فيديو قصير وصورة، تظهر فيه الفنانة التونسية برفقة زوجها وعددٍ من النجوم الآخرين منهم حسن الراداد وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا لحظة وقوفهم إلى جانب بعضهم بعضا من أجل التقاط صورةٍ جماعيةٍ لهم.



يُذكر أن درة زروق، كانت قد أعادت يوم أمس تفعيل حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعدما كانت قد قررت إغلاق حسابها منذ يومين، بسبب الهجوم الكبير عليها عقب زفافها، بسبب اتهامها بأنها تزوجت من رجل الأعمال المصري هاني سعد، المتزوج ولديه 3 من الأبناء، وهو ما لا يتطابق مع القانون السائد في بلدها تونس، ويعمل على تجريمه.

وجاء تفعيل درة لحسابها من خلال تغيير الصورة الشخصية له؛ إذ اختارت لتلك الغاية صورة التقطت لها من جلسة التصوير التي خضعت لها يوم زفافها.

وكانت درة قد كتبت في آخر منشور لها عبر "فيس بوك" قبل قيامها بإغلاقه: "أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي.. أمي عندها انسداد في الشريان، وتعبت من امبارح، صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق.. ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة.. فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم.. وشكرا لكل الناس الجميلة، والقلوب الصافية اللي فرحتلي".

وتزوجت درة زروق من هاني سعد، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن من أصدقاء العروسين، وذلك بعد جدل كبير، حول ارتباطهما، وقيامها بنفي تلك الأخبار إلى أن تم الإعلان رسميًا من جانبها.