أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2020

أصلي إنفر بدأت بمواعدة كرم تونتشري منذ 5 أشهر في هذه الشقة

بعدما تم تداول أخبارٍ تفيد بعودة النجمة التركية أصلي إنفر، لمواعدة حبيبها السابق كرم تونتشري، على إثر مشاهدتهما وهما يتناولان الطعام سويًا في أحد المطاعم في منطقة ارناؤط كوي، فجّرت صحيفة "حريت" التركية مفاجأة بخصوص الثنائي.

وفي التفاصيل التي نقلتها الصحيفة، فإنَّ الثنائي اللذين  انفصلا في مايو الماضي، عادا ليتواعدا مجددًا منذ يونيو الماضي، أي بعد أقل من شهر من انفصالهما، والسبب في ذلك، أن كرم بقي يطارد أصلي حتى استجابت له.

وأضافت الصحيفة، بأنَّ الثنائي عاشا منذ تلك الفترة في علاقة سرية، في منزل استأجرته أصلي في منطقة كاديبوستان بمبلغ 16 ألف ليرة تركية (2045 دولارًا أمريكيًا) شهريا، لتبعد أعين الصحافة عنها، وتمنع الأحاديث حول علاقتهما.



وعن السبب الذي جعل أصلي تخفي علاقتها تلك طوال هذه المدة، ومحاولتها العيش سرًا وبعيدًا عن الأعين، قالت الصحيفة بأنَّ النجمة التركية خافت من أن تؤثر أخبار علاقاتها العاطفية سلبًا على نجوميتها، وكذلك على تصوير مسلسها "بابل" والذي تعكف حاليًا على تصويره، خصوصًا وأن المسلسل يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مبيعًا في الخارج لهذا الموسم.

وكانت صحيفة "تقويم" التركية، زعمت يوم أمس، بأن الثنائي عادا للمواعدة مجددًا، وأنهما شوهدا وهما يتناولان الطعام سويًا، وأنهما ولشدة حرصهما على إبقاء علاقتمها سرية، قاما بالطلب من المطعم بإنزال ستائره على واجهته الزجاجية، ليتمكنا من تناول الطعام، دون أن يتمكن أحد من الخارج بالتقاط صور لهما.

وجرى وصف الفنانة التركية من قبل الجمهور بأنها نجمة بلا كرامة في الحب، فور تداول ذلك الخبر، إذ أنها دائمًا ما تعطي فرصة ثانية لمن تحبهم، على الرغم من خيانتهم لها، كما حصل مع حبيبها الأسبق، المغني التركي مراد بوز.

يُذكر أن أصلي كانت في علاقة قصيرة مع لاعب الكرة السابق كرم تونتشري، في أبريل الماضي، حيث كانا في مرحلة التعرف، لينفصلا بعد أسبوع واحد من بدء تعارفهما، على إثر انتشار محادثات خاصة لكرم مع عدد من النساء، وهو يتودد لهنّ، ليتضح مؤخرًا أنهما استمرا في علاقتهما، ولكن بعيدًا عن الأعين.