أخبار المشاهير

11 أكتوبر 2020

إيقاف برنامج زوج ديانا كرزون بسبب أحلام التميمي.. وشقيقته تغضب الأردنيين

يبدو أن وجه بنات كرزون على أزواجهن لا يبشر بالخير، وقد تكون شهرتهن الكبيرة داخل الأردن وعربيًا سلاحًا ذو حدين لكل من يقترب منهن.

بدأت القصة مع الشاب عبدالله كنعان، الذي كان قد أعلن ارتباطه بنجمة السوشال ميديا زين كرزون، لتنتشر بعدها أخبار تؤكد قبض السلطات الأردنية عليه، بتهمة تجارة وتعاطي المخدرات، ولاحقًا أعلنت زين انفصالها عنه.

وبحسب الأخبار التي انتشرت، فإن كنعان لديه العديد من السوابق، التي كانت تمر دون أي فضيحة، إلا أن ارتباطه بزين جعل اسمه متداولًا، وتم تسليط الضوء عليه في قضيته الأخيرة.

لم ينته الأمر عند هذا الحد، إذ يبدو أن الإعلامي الأردني معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون شقيقة زين، بدأ بمواجهة المصير نفسه، بعد تسليط الضوء على ما حصل معه مؤخرًا.

يقدم معاذ برنامجًا صباحيًا عبر إذاعة "ميلودي إف إم" إلى جانب زميل له يُدعى جهاد، وفي اتصال للبرنامج من الأسيرة المحررة أحلام التميمي، التي تم ترحيل زوجها من الأردن، على الإذاعة من أجل التحدث عن مشكلتها، قام معاذ وزميله بقطع الاتصال، وتم تبرير الأمر بأن"الصوت لم يكن واضحًا"، على الرغم من أن الجمهور أكد أن صوت أحلام بدا واضحًا للغاية.


هذه الحادثة فتحت النار على معاذ العمري من قبل الجمهور الأردني العريض، الذي اعتبر أن ما فعله أمر مشين ومهين بحق الأسيرة المحررة. كما تصدر زوج الفنانة ديانا كرزون عناوين الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر المقطع الذي يكرر فيه العمري لأحلام: صوتك بقطع، ولاحقًا يتم قطع الاتصال معها. 

ومما زاد الأمر سوءًا، هو خروج العمري بفيديو هاجم من خلاله كل من انتقده بطريقة وصفت بغير الاحترافية، زادت من حدة الهجوم عليه، الأمر الذي دفع الرعاة الرسميين للبرنامج بالانسحاب، وهو ما تسبب بإعلان القناة إلغاء البرنامج بشكل نهائي.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ تدخلت عائلة العمري للتعليق على كل ما تم تداوله، حيث كتب والد عصام العمري: "على هامش قضية ميلودي 2، ما هو المانع الذي جعل المدعوة أحلام التميمي ترفض أن تعاود الاتصال مرة أخرى، ورفضت الرد على اتصالات الإذاعة؟ لو كانت منصفة لما ورطت الناس وهربت، لا سيما أنها ظلمت وذاقت طعم الذل في حياتها ومن أنذل أنواع البشر.. كان الأولى أن تكون صاحبة موقف وتوضحي أن الإذاعة هم من طلبوك ولست أنت من اتصل بهم".



تبرير والد العمري استفز الجمهور بشكل أكبر، خاصة بعد استعمال والد العمري كلمة "هربت"، حيث اعتبرها البعض "إهانة"، فيما زادت شقيقة معاذ، تمارة "الطين بلة" حين علقت بطريقة وصفها الجمهور بالمستفزة، إذ قال عن أحلام: "طيب هي شو بتعلب أصلا".



وبعد تلك الردود، انفجر الجمهور غضبًا واصفًا ما قامت به تماره ووالدها وشقيقها في المقام الأول، بالأمر المستفز وغير المقبول، مطالبين السلطات بمحاسبتها، فيما علق الكثيرون أن العائلة جميعها يجب أن تحاسب، بسبب طريقتها في التعامل مع مواطنة أردنية تطالب بحقها.

يذكر أن أحلام التميمي، هي صحفية أردنية من أصل فلسطيني، اعتقلت من قبل الإسرائيليين، وتم تحريرها عام 2011، ضمن صفقة تبادل للأسرى، حيث تم إبعادها للأردن، واتصلت أحلام على البرنامج مؤخرًا، للمطالبة بالسماح لزوجها بالعودة للأردن وتجديد إقامته.