أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2020

أحلام تكشف عن صاحب أغنية فسرها الجمهور بأن أصالة سرقتها..وتعلن مكافأتها

صعد اسم الفنانة السورية أصالة نصري، لقائمة التريند في المملكة العربية السعودية بعدما حرص مرتادو التواصل الاجتماعي من بين السعوديين على التعاطف معها في أعقاب ظنهم بأن الفنانة الإمارتية أحلام تسخر منها.

وفي التفاصيل فقد اعتقد الجمهور أن أحلام ألمحت، إلى أن أصالة بطريقة واضحة قامت بسرقة لحن أغنية "والله وتفارقنا"، من أغنية أخرى، حيث خاضت على إثرها مسابقة ومعها مكافأة 10 آلاف درهم ولم يقم صاحبها بغناء المقطع "صولو" مؤكدة أن أقرب غناء سيفوز، في إشارة تلميحية منها إلى أن من يأتي بالمقطع من الأغنية الأصلية سيفوز وهو ما تأكد عن إعلانها الفائز.

وعقب تلك التغريدة، تعاطف الكثير من السعوديين مع أصالة التي تصدرت قوائم التريند في السعودية ودخل اسمها بين الوسوم الأعلى تداولًا، وسط تفاعل كبير معها في أعقاب ما قامت به أحلام من مسابقة، مؤكدين أنهم كجمهورها لن يتوقفوا عن الدفاع عنها في أي مناسبة تكون.


 

وذهب سعوديون إلى أبعد من ذلك؛ إذ أكدوا أن أحلام توجه اتهامًا لأصالة بالسرقة رغم أنه ليس اتهامًا مباشرًا ولكنه محفوف بالسخرية غير أن الجمهور يفهم ما تريد أحلام قوله وما تلمح له، وعند ذهابهم لبعيد الأمر ذُكر اسم الملحن ياسر بوعلي باعتباره من قام بتلحين أغنية "والله وتفارقنا" لأصالة.

ودشّن البعض وسم #احلام_تسيي_لياسر بوعلي على اعتبار أنها بذلك تتهم الملحن الشهير ياسر بوعلي بالسرقة بشكل مباشر وتخفي ذلك بالسخرية من أصالة، كونها وضعت تغريدة تقول فيها: "يرا را تا را را تيررا را را را.. اللي بيغنيها صولو له مني عشرة آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته ((تيرا را تا را را تيررا را را را)) اقرب غناء يفوز"، إلا أن الجمهور بات يفهم المغزى وراء التغريدات.

إلا أن أحلام لم تُلق بالا بما أثير وواصلت مسابقتها حتى أعلنت اسم الفائز ومكافأتها له بـ 10 آلاف درهم، وهو شخص يُدعى "أبو هادي" والذي أدى الأغنية، والتي اتضح أنها أغنية "ما معاكم خبر زين" للفنان البحريني خالد الملا، وقال فيها: "بسألك عن البحرين كيف أهل المنامة.. ((تيرا را تا را را تيررا را را را))"، وهو ما جاء على هوى أحلام تمامًا ليتم الكشف عن الأغنية التي سُرق منها الحن عن طريق أحد المتابعين وفي مسابقة، دون أن توجه اتهامًا مباشرًا لأحد، حيث كتبت: "لك العشره الاف تعال خاص اخوي".

وتراهن أصالة على ألبومها الخليجي "لا تستسلم" الذي وضعها في الصدارة منذ طرحه، إذْ تأمل أن يكون تعويضًا عن إخفاقها في الألبوم الخليجي الذي طرحته قبل 4 سنوات وتحديدًا في أكتوبر عام 2016، بعنوان "اعلق الدنيا" والذي لم يحقق النجاح المتوقع وقتها.