أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2020

قاسم ملحو: مثل ما في فنان مأجور في قاتل مأجور.. هل قصد يزن السيد؟

ما زالت تصريحات الفنان السوري، يزن السيد، في برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد، تُلقي بظلالها على الوسط الفني في سوريا.

وبالرغم من مهاجمة السيد لعدد من النجوم من بينهم الفنان قيس الشيخ نجيب الذي رأى أنه قليل الموهبة، وأن الحظ هو سبب نجاحه وتألقه، إلا أن أكثر تصريح تسبب بالهجوم عليه هو الذي أطلقه ضد الفنان أيمن زيدان.

وقال السيد إنه سمع بعض الأشخاص من الجيل القديم يتحدثون أن ما يحدث للفنان القدير أيمن زيدان حاليًا من اكتئاب وعزلة، هو بسبب ما فعله في السابق بعدد من النجوم الذين قام بإقصائهم عمدًا عن الفن مثل الفنان فارس الحلو.

الهجوم الكبير الذي تعرض له السيد بعد حديثه هذا عن أيمن زيدان عرضه لهجوم كبير دفعه للاعتذار وتوضيح أنه لم يكن يقصد ما قاله وأنه تم فهمه بشكل خاطئ.

لكن هذا الاعتذار والتبرير لم يشفعا للسيد، واستمر الهجوم عليه بشكل كبير من قبل الجمهور وعدد من المشاهير من بينهم الفنان السوري قاسم ملحو والذي نشر عبر حسابه الخاص في فيسبوك قائلًا: "متل مافي قاتل مأجور في فنان مأجور بحب الضوء الإعلامي وبورطوه لحتى يقول اراء بهالمنبر اعلى من كعب تجربته انتبه يا ابني".



ومع أن ملحو لم يذكر اسم يزن السيد بشكل مباشر في البوست، إلا أن الكثير من المتابعين أشاروا إلى أن الأول كان يقصد الثاني في تعليقه؛ ما دفع عددا كبيرا من الجمهور للتفاعل مع البوست والتعليق عن مقابلة السيد.

واعتبر البعض أن يزن يحب لفت الأنظار إليه وأنه لا يعرف كيف يصرح، فيما قال آخرون إن تصريحات السيد حول زيدان فيها شيء ملفت للنظر؛ إذ إنه من المعروف أن فارس الحلو كان قد شارك زيدان بطولة نهاية رجل شجاع، وحقق نجاحا لافتا في حينها، والغريب غياب الحلو عن بقية أعمال زيدان بالرغم من أنه كان صاحب شركة الإنتاج وبمقدوره ضمه للأعمال الكثيرة التي أنتجها مثلما فعل مع عدد من النجوم من بينهم باسم ياخور وأيمن رضا بالإضافة لشكران مرتجى.