أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2015

كلاب النجوم.. مثل أبنائهم وأعزّ

يعتبر نجوم ومشاهير هوليود الأكثر عرضة لعدسات مصوري الباباراتزي، فباتت الشوارع التي يقصدونها من الأماكن المضمونة لتواجد المصورين، فتراهم يتسابقون على التقاط الصور العفوية التي تكشف جزءاً من حياة النجوم الخاصة.
وفي أغلب الأحيان، تلتقط عدسات المصورين المشاهير خلال تنزهم أو تسوقهم أو حتى لحظة خروجهم من الفنادق، بل ووصل الأمر إلى اصطياد النجوم أثناء تنزههم مع أعز المخلوقات على قلوبهم، أي الكلب.
ومن المعروف، أن الكلب يعتبر الصديق الوفي لمعظمهم، حيث بات ملاحظاً مرافقة الكلاب للنجوم في كل مكان وكأنهم جزء لا يتجزأ من حياتهم.
ومن الملاحظ في الآونة الأخيرة، قيام مشاهير هوليود بنشر صورهم مع كلابهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي. في محاولة لإظهار جزء من الجانب العفوي لحياتهم بعيداً عن الأضواء والشهرة.
وهناك بعض النجمات اللاتي يحرصن على تدليل كلابهن كباريس هيلتون التي تلبس كلابها الصغار أجمل الأزياء وتوفر لهم رفاهية من نوع آخر، فلا تتردد باريس بدفع مبالغ خيالية ليواكب كلابها الموضة مثلها تماماً.






وهناك من يعتبرون الكلاب أفراداً من عائلاتهم، كملكة الإعلام الأمريكية أوبرا وينفري، التي تعتبر كلابها الخمس أولادها، وتخاف عليهم وتحرسهم برموش عيونها.




أما الممثل بن آفليك، فعلى الرغم من عمله شبه المتواصل إلا أنه يحرص على الاهتمام بكلبه حتى لو تطلب منه الأمر ترك التصوير ليأخذ الكائن المرفّه كي يقضي حاجته.






ويحرص النجم الوسيم جورج كلوني دائماً على التنزه برفقة كلابه ومن حسن حظه أن زوجته الحقوقية أمل علم الدين تبادله الاهتمام نفسه، فبدورها حرصت على ضم كلبين جديدين للعائلة.




إلى ذلك، لا تخفي عارضة الأزياء المثيرة كريسي تايغن، زوجة المغني جون ليجيند، حبها الكبير للكلاب، حيث أنها لا تكف عن نشر صور تجمعها بكلبها على حسابها في الإنستغرام.




وأخيراً، أثارت عارضة الأزياء الرشيقة كايلي جينر جدلاً واسعاً بعد أن أهداها صديقها كلباً يقدر سعره بخمسين ألف دولار! وكأنه كلب من نوع نادر سينقرض خلال أيام.