أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2020

نهى العمروسي تؤكد زواج ابنتها من متهم بقضية "الفيرمونت".. وتوضح

فجرّت الفنانة المصرية نهى العمروسي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أمرت النيابة العامة في مصر بحبس ابنتها نازلي مصطفى كريم، 4 أيام على ذمة التحقيق، في قضية الاغتصاب الجماعي الشهيرة إعلاميا بجريمة "الفيرمونت".

وقالت الفنانة المصرية في تصريحات صحفية: ""بنتي متجوزة واحد من المتهمين بالاغتصاب، وفيه محاولة للانتقام منها وعايزين يدخولها في القصة، وأنا مش عايزة أقول اسمه دلوقتي ولا هو ابن مين، بس اللي أقدر أقوله إنه هارب في لندن حاليًا خوفا من القبض عليه"، مضيفةً: "بنتي أصلا كانت شاهدة في القضية، ومعرفش إيه حصل معاها وتحولت لمتهمة إزاي".

وجاء هذا التصريح ليشكل تأكيدا على ما نشرته التقارير الصحفية السابقة، حول وجود علاقة زواجٍ تربط بين ابنة نهى العمروسي، وأحد المتهمين في القضية، وأشارت أيضا إلى أنها تفتح مجالاً للشك بأنَّ نازلي هي من اختلقت تلك الواقعة للانتقام من الشاب الذي تزوجته والمتهم حاليا في القضية.



وكانت نهى قد كتبت يوم أمس عبر حسابها الخاص على فيسبوك، قبل تداول الأنباء عن إلقاء القبض على ابنتها: "من أشد أنواع الظلم أن يلعب الظالم دور الضحية ويتهم المظلوم بأنه ظالم"، وهو ما عدّه البعض إشارةً منها إلى براءة ابنتها وإنها تحولت من مظلومة إلى ظالمة، وتحولت من شاهدة على القضية إلى متهمة.

https://web.facebook.com/noha.amroussy1/posts/3329421393850661

كما كانت قد كتبت قبل حادثة القبض على ابنتها قائلةً: " لما تبقي علي حق و ييجي حد واطي يتبلي عليك ويحاول يشوه صورتك ما تردش، ماتنزلش لمستواه الوضيع المنحط ، لإنك ثابت من جواك و لإنك عارف كويس إنه كداب و مروج إشاعات و منافق و مأجور، سيب الأيام تبين الحقيقة و تبين أد إيه إنت متَرفع مع إنك صاحب حق ، سيب الأيام تبين مين الناس الرخيصة و مين الناس اللي مالهاش تمن".

https://web.facebook.com/noha.amroussy1/posts/3322902377835896

يُذكر أن مصادر أمنية أشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على نازلي في مدينة الجونة المصرية، بينما تم ضبط متهم ثان في الساحل الشمالي، ولا زالت الشرطة تبذل جهودها مع الإنتربول الدولي لاستعادة الهاربين الآخرين المتهمين في القضية.

وحصلت جريمة "فيرمونت" عام 2014، إلا أن الضحية بقيت صامتةً طوال ذلك الوقت، لتقوم الشهر الماضي بتقديم بلاغٍ إلى المجلس القومي للمرأة في مصر، لتشهد منذ ذلك الوقت تطورات كبيرة، كان أبرزها قرار النيابة العامة بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا بينهم ابنة العمروسي، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي جنسيا على فتاة بفندق "فيرمونت نيل سيتي".