أخبار المشاهير

21 يوليو 2020

طعنة جديدة لويل سميث.. عشيق زوجته السابق يفاجئه بتصريح غريب

تحدث المغني الشاب أوغست ألسينا، 27 عامًا مرة أخرى عن علاقته السابقة مع الممثلة جادا بينكيت سميث، 48 عامًا، زوجة النجم السينمائي المعروف ويل سيمث، بالإضافة إلى ما يحمله من مشاعره لها في الوقت الحالي.

كان ألسينا قد حل ضيفا على برنامج Young Money Radio مع المضيف ليل واين والمُذاع على "أبل ميوزيك"، حيث فتح واين جرحًا لم يندمل بعد، عندما سأله عما إذا كان لا يزال يحب بينكيت سميث، فجاء الرد سريعًا من السينا، "بالتأكيد"، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وأوضح المغني الشاب خلال اللقاء في حالة من الإصرار أن اهتمامه بزوجة سميث لم ولن ينته دائمًا، مؤكدًا "دوام حبه لها" ومتذكرًا لها أيضًا أن تجربته معها هي من صنعته وأطلقت لمواهبه العنان.

وأعاد الموسيقي كذلك، تأكيده أن العلاقة التي بناها مع بينكيت، كانت بمباركة زوجها ويل سميث، وأنه كان حريصًا على نيل تلك الموافقة قبل أن يبدأ مواعدة زوجته؛ جاء ذلك رغم إنكار بينكيت سميث وزوجها هذا الأمر.

وكانت بينكيت سميث قد قالت خلال استضافتها بحلقة من البرنامج الحواري Red Table Talk الذي يُذاع عبر شبكة الإنترنت، وفي حضور زوجها عن علاقتها مع السينا "أنا الشخص الوحيد الذي يمكن أن يمنح الإذن في هذا الظرف المعين لنفسي".

في السياق، كان المغني الشاب قد أطلق أحدث أعماله الغنائية في وقت مبكر من يوم الأحد بعنوان "Entanglement"، والتي يبدو أنها كانت ردًا على اللقاء الشهير الذي اعترفت فيه بيكنت بخيانة زوجها برفقته.

لكن بالنظر إلى عنوان الأغنية، ندرك أنه لم يخل من مغزى، فهي نفس الكلمة التي وردت على لسان جادا بينكيت، والتي وصفت بها علاقتهما خلال لقائها الأخير.

كانت الممثلة السمراء قد فجرت جدلًا واسعًا بعد أن كشفت تفاصيل خيانتها لسميث على الهواء، وهو الأمر الذي جعلهما يتصدران عناوين كبرى المواقع والصحف العالمية لفترة طويلة.

وتواعد ويل وجادا لأول مرة في عام 1994 وتطورت علاقتهما إلى علاقة رومانسية، على الرغم من أن ويل سميث كان متزوجًا في ذلك الوقت من شيري فليتشر، وبعد انفصال ويل وشيري في نفس العام، أصبحت علاقته بجادا رسمية.