أخبار المشاهير

17 يوليو 2020

خالد عبدالرحمن يؤكد لأول مرة إصابته بكورونا

أحيا الفنان السعودي خالد عبدالرحمن حفلًا غنائيًا ضخمًا عبر تقنية "البث المباشر" على منصة "شاهد vip"، وذلك في أول حفل له عقب مغادرته المستشفى قبل قرابة أسبوعين، حيث استطاع أن يلفت أنظار الجمهور بجلسته التي رافقته فيها فرقته الموسيقية وقدّم معها العديد من أغانيه المتميزة.

وأطلق مدونون سعوديون وسم #خالد_عبدالرحمن والذي شهد تفاعلًا كبيرًا استطاع أن يتصدر به الترند السعودي بسرعة البرق وكان بين أعلى الوسوم تداولًا، وعلى هامش الحفل كشف خالد عبدالرحمن ولأول مرة إصابته بكورونا وطبيعة مرضه الذي أودعه المستشفى عدة أسابيع.

وقال خالد عبدالرحمن في مقابلة له مع الإعلامي السعودي علي العلياني إنه أًصيب بمرض يسمى ارتفاع حمض اليوريك في الدم وهو ما أدى إلى دخوله المستشفى، موضحًا أنه قبلها بثلاثة أيام كان قد أجرى فحص كورونا وظهرت النتيجة في مستشفى خلاف الذي تم حجزه بها.

وأوضح خالد عبدالرحمن أنه كان يعالج داخل مستشفى الحرس الوطني لمتابعة حالته بالنسبة للحمض في الدم، لافتًا إلى أن الأطباء قاموا بحجزه لعلاجه من الحمض.

ولاحقه علي العلياني بسؤال: "يعني كان كورونا وحمض الدم مع بعض؟"، ليرد خالد عبدالرحمن قائلًا: "أيوه الكورونا درينا عقب ما دخلت المستشفى ولكن الحمد لله ما أثرت فيني".

وبشأن الحالة الصحية لوالدته قال: "الوالدة اللي يقومها بالعافية الحمد لله طيبة اليوم كلمتها مكالمة فيديو وبخير ما ناقصها شيء إلا إنه أخذوا لها المسحة والنتيجة ستكون يوم السبت على الأكثر".

وقدّم خالد عبدالرحمن في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه التي حظيت بإعجاب كبير من جمهوره ومنها: "ماني على فرقاك، ظن كفى سوء ظن، لمتي قلبي أسيرك، رجعنا بعد ما كنت بعيد".

وكان الجمهور على موعد مع كشف ذكرياتهم مع خالد عبدالرحمن عبر الوسم الذي تم إطلاقه، إذْ غردوا بالآلاف ونشروا مقاطع فيديو وكلمات أغانيه في مظهر يدل على محبتهم له.

يُذكر أن خالد الرحمن تعرض لوعكة صحية شديدة قبل قرابة خمسة أسابيع واستمر على إثرها بالمستشفى وسط قلق كبير من محبيه، خاصًة أنه أثار قلقهم أيضًا بطلبه الدعاء لوالدته دون أن يكشف وقتها عن طبيعة المرض، إلى أن غادر المستشفى وطمأن الجمهور عن حالته الصحية.