أخبار المشاهير

9 يوليو 2020

ابنة عمر الحريري تروي كواليس إصابتها بالسرطان.. وتكشف وصية والدها

روت الفنانة المصرية ميريت الحريري، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، كواليس إصابتها بمرض سرطان العظام وكيفية مقاومتها للضغوطات النفسية والتأثير السلبي للمرض على حياتها ككل، لافتة إلى أنها اعتبرت المرض "هدية من الله" لتخطي المحنة.

وتابعت ميريت، في مقابلة متلفزة أنها امتنعت عن إبلاغ أبنائها بمرضها بالسرطان إلى أن اقترب موعد خضوعها إلى جراحة، منوهة أن سبب إخفائها المرض هو عدم سماع كلمات تحمل التعاطف معها أو رؤية من حولها في حالة حزن.

ونوّهت الحريري، بأنها في فترة المرض كانت تواصل عملها بالتمثيل ولم تتوقف إذْ شاركت في 3 مسلسلات وفيلمين ومسلسل إذاعي، مشدّدة على أنها لم يصيبها الضيق وقالت: "ربنا ميجبش حاجة وحشة ميجبش إلا الخير إحنا اللي بنعمل الوحش".

واستطردت قائلة، إنها كانت راضية بأي شيء يمكن أن يحدث لها متابعة: "فضلت ماشية في الإجراءات لحد ما جيت أعمل عملية بلغت أولادي .. الحياة سهلة جدًا وأنا كنت صابرة جدًا كنت بأخذ جلسة الكيماوي وحرارتي بتكون عالية ويحصل قئ ورابع يوم بنزل أحضر ورشة تمثيل ورفض أدخل في حالة اكتئاب".

وكشفت عن إصابة والدها بذات المرض لافتة إلى أنها أخفت عنه تلك الحقيقة، وتابعت: "لم أرغب في وصول معلومة المرض لوالدي كي لا يقع وقد كان وقتها في سنٍ كبير وكان يسألني عندي المرض الوحش؟ أقوله لأ، وكان ينزل الشغل لغاية تعبه الأخير ونقله إلى المستشفى".


 

كما كشفت عن وصية والدها لها، وهي أن لا تضعه في موقف محرج بالنسبة له بفعل يصدر عنها لافتة إلى أنها ملتزمة بوصية والدها، ونوّهت بأن وصيته الثانية هي الانضباط خلال قيادة سيارتها، مضيفة: قالي لو رخصتك اتسحبت مش هجيبهالك.. والحمد لله عمري ما اتسحبت مني رخصتي".


 

يُذكر أن الفنانة المصرية ميريت عمر الحريري خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "جمع سالم"، وهو من بطولة زينة، دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، ريم البارودي وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير وﺇﺧﺮاﺝ إيمان الحداد.