أخبار المشاهير

22 يونيو 2020

جرح عميق على كتف الوليد الحلاني يشغل متابعيه.. والفنان يوضح

نشر الفنان وليد الحلاني نجل عاصي الحلاني صورة له وهو يمارس رياضة السباحة، لكنه شغل بال الجمهور بوجود جرح عميق في كتفه اتضح خلال التقاط الصورة.

وحظيت صورة الوليد بتفاعل واسع بين الجمهور غير أن بعضهم تساءل عن طبيعة الجرح المرسوم في كتفه، فقالت له إحدى المتابعات:" شو إلي على كتفك شغلت بالي"، ليرد نجل عاصي الحلاني بالقول:" كسرت كتفي وعملتلوا عملية والحمدالله منيح".

وتفاجأ عدد من المتابعين من تعرض الوليد لكسر في كتفه لأنه لأول مرة يكشف عن هذا الأمر، فيما تساءل آخرون عن السبب، غير أن نجل الفنان اكتفى بالتوضيح السالف ذكره دون تقديم مزيد من التفاصيل.



في سياق آخر؛ شارك الفنان عاصي الحلاني جمهوره بمقطع فيديو جمعه بابنه الوليد الحلاني اليوم الإثنين، عبر موقع تويتر، بمناسبة عيد الأب الذي احتفل به في لبنان أمس الأحد.

وكتب عاصي تعليقا على الفيديو: "ما أجملك يا عيد مع حبيب القلب الوليد الحلاني".

وبمناسبة عيد الأب أيضًا نشر عاصي الحلاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعائلته منذ زمن طويل وعلق قائلاً: "المال والبنون زينة حياة الدنيا.. صورة من الذكريات الجميلة مع الحبايب".

وظهرت في الصورة زوجته كوليت الحلاني وأولادهما ماريتا الحلاني والوليد الحلاني وأختهما دانا وهم في صغرهم ولكن ملامحم لا تزال كما هي.

الجدير ذكره أن عاصي الحلاني قد تلقى المعايدات من أولاده الثلاثة في عيد الأب الذين عبروا عن محبتهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأصدق الكلمات والفيديوهات والصور بالإضافة إلى عدد كبير من التعليقات من جانب المحبين الذين تمنوا له العمر الطويل.

وعايد الوليد الحلاني والده بنشر مقطع فيديو عفوي جداً جمعه به مقبّلاً إياه على خده وقائلاً: "أبو الوليد، جيت أعمل هالفيديو معك لخبّر كل الناس قدّيه انا بحبك ينعاد عليك".

وكتب الوليد تعليقاً لافتاً وجّهه إلى والده عاصي، فقال: "ينعاد عليك يا بي وخي وصديق، انت الدني كلها بحبك!".

 


يذكر أن عاصي الحلاني طرح مؤخرا أغنية "بعشقك" من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان محمد عبيه، توزيع وتسجيل طوني سابا، وماستر محمد مقهور، ويشارك بالكليب الخاص بها كوليت زوجة عاصي، وأبناؤه.