أخبار المشاهير

27 أغسطس 2019

حلا شيحة تتعرض لتعليقات "جارحة" بسبب جرأتها بعد خلع الحجاب!

يتصدر اسم الفنانة حلا شيحة قائمة البحث على محرك "غوغل" في مصر وكذلك السعودية، نظرًا لتفاعل الجمهور الكبير مع أحدث إطلالاتها، والتي فاجأتهم بها كونها الأجرأ منذ خلعها للحجاب.

واتخذت حلا شيحة أوضاعًا "غير تقليدية" في جلسة تصوير صيفية جديدة، مرتدية فستان سهرة أبيض اللون، ذا أكمام مكشوفة، كما أطلت فى صور آخرى مرتدية :تيشيرت" مخططًا بألوان متعددة، مع تنورة مفتوحة من الأمام كشفت ساقيها، وفي لقطة أخرى ظهرت ببنطلون وتوب وهي ممددة على السرير.

وتعاونت حلا في جلسة التصوير مع المصورة بيلو حسين، ونسقت أزياء إطلالتها عن طريق سحر وميساء عزب، وكان المكياج على يد خبيرة التجميل دنيا صدقي، وحرصت على غلق خاصية التعليقات فور نشرها الصور حتى لا تتعرض لانتقادات.



وأحدثت النجمة المصرية جدلاً واسعًا بين الجمهور، وعلقوا على صورها في صفحات أخرى تهتم بالمشاهير بعد تداولها، خاصة وأنه لم يعتد عليها الظهور بمثل هذه الجلسات التصويرية؛ لأن الفنانة سبق وأن كانت تظهر بإطلالات مناسبة وليست جريئة وفق قولهم، قبل ارتدائها الحجاب، كما أنها لم تظهر بنفس هذه الإطلالة بعد خلعها للحجاب، لتتلقى وابلاً من التعليقات الجارحة.

إضافة إلى ذلك؛ فقد اعتبر عدد من المتابعين أن الفنانة خالفت وعدها للجمهور عندما تحدثت أنها ستلتزم الحشمة وستراعي تاريخها القديم كمنقبة.

ليس ذلك فحسب، فقد أشار الكثير من متابعي الفنانة، إلى أن حلا أجرت عملية تجميل في أنفها، لافتين إلى أن شكله تغير، وبدا أصغر حجمًا عن شكله المعتاد، بينما اعتقد آخرون أن صورها معالجة بالفوتوشوب والدليل أن صورها العادية المنشورة على حسابها يبدو فيها أنفها كبيرًا كما هو.

ومع كل هذه الأصداء على أحدث جلسة تصوير، لم تعلق شيحة على التعليقات التي تؤكد خضوعها لعملية تجميل في الأنف، كما أنها لم تكشف سابقًا عن خضوعها لأي تجميل في وجهها في المناسبات التي ظهرت فيها إعلاميًا، وكذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مسلسل "زلزال" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان وعرض في دراما رمضان 2019.