أخبار المشاهير

20 مايو 2019

فيفي عبده: كنتُ سأتزوّج ممثلاً هنديًا ثريًا لكنّه كشف خدعتي!

قالت الفنّانة والرّاقصة المصريّة، فيفي عبده، إنّها كانت ستتزوّج من فنّان هنديّ ثريّ في بداية مشوارها الفنيّ، لافتة، إلى أنّها تعرّفت عليه عندما كانت في لبنان، ولكن لم يحدث النّصيب.

وأضافتْ فيفي في تصريحات تلفزيونيّة، أنّها عندما ذهبت إلى الهند، فوجئت بثرائه الضّخم، مشيرة، إلى أنّه كان يملك عددًا كبيرًا من السّيارات، معلقة: "كان بيختار العربية حسب لون البدلة التي يرتديها".

وتابعتْ: "كنت كلما رأيت شيئًا عنده، أقول له عندي مثله في مصر.. وعندما جاء لزيارة مصر اكتشف أنني كنت أخدعه".

وانتهزتْ فيفي، فرصة ظهورها دون مكياج في البرنامج، لكي تؤكّد لجمهورها أنّها لم تجرِ أيّ نوع من عمليّات التّجميل لوجهها، مستشهده بكلام خبيرة التّجميل الشّهيرة، معصومة، التي أيّدتْ كلامها، معلّقة: "ما شاء الله حتى مفيش فيلر في وجهها".

وكانت فيفي عبده، قد علّقتْ على الجدل المثار حول ظهورها في الحلقة الأولى، من برنامج المقالب "رامز في الشلال"، مع رامز جلال، بسبب تكرارها للشّتائم طوال المقلب.

وقالت فيفي لـ"فوشيا": "أمر طبيعي أنْ يخرج الإنسان عن شعوره في موقف ما يتعرّض له، مثل الذي تعرّضت له في برنامج رامز جلال الجديد".

وأضافتْ: "معظم الشتائم التي خرجت مني، كانت بسبب قيام رامز جلال بالتحرش بي، وهذا أيضًا أمر طبيعي لأنني امرأة شرقية ولا أسمح بهذه التجاوزات".