أخبار المشاهير

18 مايو 2019

ستيفاني صليبا: استهدافي لهذا السبب.. ولا علاقة لـ"فوشيا" بما حدث!

نفت الممثلة ستيفاني صليبا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول التصريح المفبرك الوهمي الذي نُسب إليها مع موقع "فوشيا"، والذي تحدث عن دور الدراما اللبنانية في انقاذ النجوم السوريين خلال الأزمة التي تعرضت لها بلدهم.

وفي اتصال مع الممثلة ستيفاني لاستيضاح حقيقة الأمر، خاصة وأنه تم زج اسم موقع "فوشيا" من دون أي يكون له علاقة بالمنشور، نفت ما جرى تداوله جملة وتفصيلًا، لافتة إلى أنه يحمل إساءة عن لسانها لتاريخ الدراما السورية، مؤكدة أنها لم تفكر يومًا في التمييز بين الدراما سواء كانت لبنانية أو سورية.

وتساءلت الممثلة عن الهدف الكامن خلف الشائعات المغرضة، مستطردة بالقول :"نحن نعيش في بلاد الشام لذلك فمختلف الأعمال التي تقدم تشبه هذه البيئة".

وختمت حديثها لـ"فوشيا" بالقول: "الحمدالله، ما جرى نتيجة الصدى الإيجابي الذي يرافق مسلسل "دقيقة صمت".



من جهة ثانية، نشرت الممثلة ستيفاني صليبا عبر إنستغرام فيديو ردت من خلاله على ما تم تداوله وعلقت بالقول:" دقيقة صمت على جهود كل شخص عبالو يشوه صورتي وعلاقتي الحلوة مع الجمهور السوري. محبتكم واستقبالكم إلي أقوى من أي شائعة وبتسوى عندي الدني. بحبكم".

تجدر الإشارة، الى أن الممثلة ستيفاني صليبا تحقق نجاحًا بارزًا خلال السباق الرمضاني من خلال لعب دور البطولة في مسلسل "دقيقة صمت " إلى جانب الممثل عابد فهد.