أخبار المشاهير

25 ديسمبر 2018

بشرى تسخرُ من محمد رمضان بجديدها "ملك الغابة لدغته كوبرا".. شاهدي

يستعدّ الجمهور خلال الساعات التالية، لمشاهدة ما سيحدث على منصّات السوشال ميديا، بعدما سخرتْ الفنانة المصرية، بشرى، من مواطنها، النجم محمد رمضان، من خلال فيديو كليب جديد بعنوان "كوبرا".

الأغنية، استنسختها الفنانة المصرية، من أغنية "أنا الملك"، التي طرحها رمضان مؤخرًا، وأثارتْ جدلًا واسعًا بين روّاد السوشال ميديا، وتلقّى بسببها الكثير من الانتقادات.

واتّهمتْ بشرى، الفنان محمد رمضان، بشكل غير مباشر، أنّه ليس "نمبر وان" كما يدّعي، مشيرًةً، إلى أنّه لم يتّصل على رقم 70، وأنّ أسد الغابة ليس قويًا كما يدّعي، حيث قرّرت "الكوبرا" الخروج من كهفها، ومهاجمته بقسوة.

الفنانة المصرية، بشرى، نوّهتْ في بداية الكليب، إلى أنّه عمل هزليّ، وساخر فقط، إلا أنّها فاجأت الجميع في الكليب، بالغناء ضدّ محمد رمضان، والرّدّ على أغانيه في الفترة الأخيرة، بطريقة واضحة.

واستعانتْ بشرى في الكليب، بعدّة ملابس تشبه كليبات محمد رمضان، ومشاهد في كليبات "نمبر وان"، و "الملك" و"أقوى كارت في مصر".

ووجّهتْ بشرى، نصائح من خلال الأغنية، بالتركيز على عمله، ونسيان الماضي وأعدائه، وأنّ النجومية لا تدوم لأحد من خلال كلمات، ومشاهد ساخرة منه.

كليب "كوبرا"، لاقى ردود أفعال واسعة، وغاضبة، بعدما انقسمت الآراء بين تأييد سخريتها من محمد رمضان، وانتقاد البعض لها.