أخبار المشاهير

9 نوفمبر 2018

غادة عبدالرازق تثيرُ الجدل بصورة مُثيرة من داخل غرفة نومها!

عادتْ الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، لإثارة الجدل من جديد، خلال الفترة الأخيرة، فبعد تداول صورة لها داخل حمّام مغربيّ، وتعرّضها لهجوم كبير، من قبل النشطاء، تجاهلتْ كلّ ما قيل، لتكشف عن إطلالة أجرأ لها، من غرفة نومها.

ونشرتْ غادة صورة لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، ظهرتْ فيها أثناء نومها على سريرها، وهي مرتدية حماّلة صدر، كما استخدمتْ تعبيرًا مثيرًا بوجهها، عرّضها لانتقادات واسعة، وهجوم لاذع من متابعيها.

وفتح النّشطاء النار على عبدالرازق، مذكرينها بالفيديو، الذي نشرته منذ عام تقريبًا، وأظهر مناطق حساسة من جسدها، وعرف حينها إعلاميًا بـ"فضيحة فيديو المناطق الحساسة".

وكتب العديد من المتابعين، تعليقات هجومية على غادة، منها: "إيييييه ده هو إحنا ناقصين فضايح تاني؟"، و"إنتي تاني؟؟ إنتي مبتوبيش"، و"مفيش فايدة خالص وترجعي تقولي أصل مكنتش فايقة، أصل معرفش إيه، يا شيخة اتقي ربنا شوية".

وعلّق آخرون: "وبعدين تطلعي تبجين وقولين جنت سكرانة"، و"تاني نفس الغلطة بتاعت المرة الي فاتت"، و"إنتي حالفة بقى إنك تفرجي الشعب".

يُذكر، أنّ فضيحة فيديو "المناطق الحساسة"، الذي نشرته غادة العام الماضي، تسبّب في غضب واسع ضدّها، ووصل الأمر إلى إقامة بعض المحامين دعاوى قضائية ضدّها، قبل أنْ تعترف بتعاطيها عقاقير، وأدوية طبية، ضد الاكتئاب، تُخرجها عن الوعي.

https://www.instagram.com/p/Bp8q7YFHhEZ/