أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2018

هيلاري داف تستقبل مولودتها الأولى.. والأب يقوم بردّ فعل طريف!

أعلنت الممثلة الأمريكية "هيلاري داف" عن استقبالها لمولودتها الأولى من حبيبها "ماثيو كوما"، فنشرت صورةً عبر حسابها في "إنستغرام" تجمع أفراد العائلة الصّغيرة، وعلّقت عليها قائلةً: "لقد سرق هذا الشيء الصغيرة قلوبنا بأكملها. انضمّت لهذا العالم في منزلنا كالسّحر، مساء الخميس الماضي".

أمّا عن لقب المولودة الجديدة، فقد أطلق عليها الثّنائي اسم "بانكس فايوليت بلير"، وعلّق الأب ماثيو كوما على ولادتها قائلاً: "بانكس فايوليت بلير /// 25 أكتوبر 2018 /// استقبلنا ابنةً جميلةً، وأختًا صغيرة وصديقة مُقرّبة لبقية الحياة".

وفي مُبادرةٍ طريفة من نوعها، صبغ ماثيو شعره باللون الوردي احتفالاً باستقبال ابنته الأولى من هيلاري، علماً بأنّ الأخيرة لديها ابنًا آخر اسمه "لوكا" البالغ من العمر 6 سنوات، أنجبته من زوجها السّابق "مايك كومري".



وعلى صعيد زواج هيلاري وماثيو، علّق مصدرٌ مُقرّب منهما إلى موقع إنترتيمنت تيليفجن قائلاً: "الحبيبان يعتبران نفسهما بأنهما مُتزوّجاً أصلاً، ولا يشعران بوجود حاجة لتوقيع الأوراق من أجل إتمام صفقة الزّواج، كما أنهما ينويان الزّواج وإقامة حفل زفاف في نهاية المطاف، لكنّهما يُركّزان في الوقت الحالي على ابنتهما".



وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً: "هيلاري في غاية الحماس لاستقبال ابنتها في عائلتها، وتعلم أنّ ماثيو سيكون أبًا رائعًا، فمنذ فترة الحمل وهو يُنادي ابنتهما 'أميرتي'، وهو أمرٌ جعل هيلاري تُحبّه أكثر وأكثر خلال فترة الحمل".