أخبار المشاهير

21 يوليو 2018

كارول سماحة.. امرأة تضيع حبيبها في مهرجانات صيدا!

حلّت النجمة كارول سماحة ضيفةً على البرنامج الإذاعي، "اقتضى التوضيح"، الذي تقدّمه الزميلة الإعلامية فاطمة داوود، إذ تطرّقت الفنانة اللبنانية إلى العديد من المواضيع خلال الحلقة.

كارول سماحة كشفت عن تفاصيل العرض الذي ستقدّمه ضمن مهرجانات صيدا الدولية هذا العام، ويحمل عنوان "سفر"، فقالت: "العرض هو من وحي ميناء صيدا وخلاصة القصة: امراة تضيع حبيبها فتقرر السفر للبحث عنه، وسأقدم أغاني لأول مرة".




وأضافت: "مهرجان صيدا الدولي سيشهد على العمل الفني الكبير الذي أعمل عليه، فحتى خلال العطلة أتابع مع فرقة الرقص كل التفاصيل".

وعن الدراما اللبنانية، قالت سماحة: "هناك مسلسلات في لبنان دون المستوى ولكنها ضاربة.. أنا أستغرب جدا من هذه الظاهرة وأتساءل ألا يشاهد الناس ضعف الإخراج أو المبالغة بالتمثيل؟".

وحول إمكانية خوضها تجربة جديدة في عالم الدراما، أجابت سماحة: "أنا جاهزة لخوض السباق الدرامي لكن التجربة صعبة جدا.. مثلا هناك ممثلة منذ 3 أو 4 سنوات أصبحت تحت الصفر بعدما كانت الأعلى أجرا والأكثر شهرة".




أما عن فيديو كليب "صحابي" الجديد، والمعاني التي يحملها عن الصداقة والذكريات، فقالت: "أصدقائي مثل أهلي؛ فحين أكون في مصر هم يهتمون بأمي وحتى زوجي يفتقدهم. الصداقة أقوى من صلة الدم، لذا أنا إنسانة محظوظة جدا بأنني أمتلك اصدقاء منذ 18 سنة؛ استطعت أن أنجح بعلاقات الصداقة وهم خارج الوسط الفني".

وعن ألبوم "ذكرياتي"، أكدت أن "ألبومي أصبح متاحا بعدما تم حل الأزمة، خصوصا أن المنتج هرب وأقفل هواتفه".