أخبار المشاهير

11 يونيو 2018

قيس الشيخ نجيب يطالب تيم حسن بتقبّل رأيه بمسلسل الهيبة

ردّ الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، على تصريحات مواطنه الفنان تيم حسن، التي طالبه فيها بترك النقد الفني للنقّاد المتخصصين، خلال استضافته ببرنامج "مجموعة إنسان" بعدما صرّح قيس، بأنّ قصة "الهيبة" لا تعجبه بسبب امتلائها بالعنف والدّم.

وقال الشيخ نجيب خلال مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" إنّه لن يغيّر رأيه، لأنّ العمل الفني مادة للتسلية والترفيه، ويحقّ للنقاد والجمهور، والعاملين بالمهنة، الإدلاء برأيهم فيها.

وأضاف الفنان السوري، أنّ أي شخص على السوشال ميديا، يُدلي برأيه في الأعمال، وعلى الفنان تقبُّل الآراء السلبية كما يتقبل الإيجابية، موضحًا أنّه تحدَّث عن رأيه الشخصيّ، ورؤيته بالمنحنى الدرامي لمسلسل "الهيبة- العودة".

ومن جانب آخر، أشار قيس الشيخ نجيب، إلى أنّ مسلسله "جوليا" الذي يشارك به في السباق الرمضاني، مُختلف عن كل الأعمال المعروضة، إذْ يحاول أن يرسم بسمة على وجوه الجمهور، بعيدًا عن الشحن والأكشن والتراجيديا، كما أنّ سيناريو المسلسل أضحكه عند قراءته لأوّل مرّة.

ولفت إلى أنّ شخصية عاصي الطبيب النفسي، الذي يقدمه بـ"جوليا" بعيدة تمامًا عن شخصيته الحقيقية، مؤكدًا أنّ كل المواطنين بالعالم العربي في حاجة حاليًا لطيب نفسي.