أخبار المشاهير

30 أبريل 2018

إليسا: its not ok أو its ok؟

أطلت النجمة اللبنانية إليسا بحوار مباشرة على صفحة برنامج "ذا فويس" مع الإعلامية ناردين فرج، وتكلمت عن الصعوبة الكبيرة التي يواجهونا كمدربين في البرنامج وتحديدا في مرحلة الاختيار ما بين المشتركين، وتحدثت إليسا عن مشكلة الصوت التي حدثت مع المشترك حسن العطار وعن حزنها بسبب استبعاده، وأكدت بأن حسن من أفضل المشتركين في فريقها ولكنه أخطأ في الطبقة وتابع الغناء بطريقة خاطئة ولم يستطع سماع نفسه بصورة واضحة فلم يوفق،: "وأنا حزت عليه كثيراً، ولكن ما حصل هو أمر واقع ومروره هذا لم يحسب له للأسف".



وعن المواهب المشاركة في هذا الموسم قالت إليسا :" أنا سعيدة بكل المواهب المشاركة في البرنامج سواء في فريقي أو من فرق باقي المدربين، وفي النهاية من سيفوز سيكون أحلى صوت ".

وفي لعبة its ok وits not ok:

Its ok : لو كانت على المسرح ونسيت كلمات أغنيتها، وإذا تعرضت لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي وفي هذه الحالة تستخدم البلوك ولا ترد؛ لأنها في النهاية يجب أن تبقى قدوة لمتابعيها.

Its not ok : لو تعرضت لسرقة محفظتها التي تحتوي على أغراضها الشخصية، ولو أحد قاطعها عن الكلام أثناء الحديث كما كان يحصل معها في انطلاقة حلقات هذا الموسم من برنامج "ذا فويس"

وفي حال انكسر كعب حذائها its ok إذا كانت في حلقة تلفزيونية، وits not ok لو كانت في حفلة فنية، وختمت بالقول "لا يوجد مستحيل" فلكل مشكلة حل.