أخبار المشاهير

1 أبريل 2018

هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!

ما زالت زوبعة أخبار حادثة عض النجمة العالمية بيونسيه في وجهها قائمة في الأوساط الإعلامية الهوليوودية، فمنذ أن كشفت النجمة الصاعدة "تيفاني هاديش" عن هذه الحادثة التي حصلت في شهر ديسمبر من العام الماضي، لم تتوقف عمليّة البحث عن النجمة التي تجرّأت وعضّت بيونسيه في وجهها.

وفي تفاصيل الحادثة، أقيمت حفلة جمعت نجوم الصف الأول في لوس أنجلوس في شهر ديسمبر الماضي، وكانت النجمة العالمية بيونسيه وتيفاني هاديش ضمن الحاضرات، ليتفاجأ الجميع بإحدى النجمات التي اقتربت من بيونسيه وعضّتها في وجهها، فغضبت هاديش لما حصل وأخبرت بيونسيه بأنها ستُلقّن النجمة درساً قاسياً، لتطلب الأخيرة منها بألّا تفعل شيئاً، فالنجمة لم تكن بوعيها وكانت تحت تأثير المُخدّرات.

وبحسب موقع Page Six، النجمة التي عضّت بيونسيه كانت الممثلة "سناء لاثان" بطلة مسلسل Love & Basketball، ويُعد هذا التصريح الثاني ضدّها، إذ اتّهمت مُسبقاً بفعلتها الشنيعة، لترد عبر حسابها في موقع تويتر قائلةً: "جميعكم مُضحكون، تحت أي ظرف من الظروف سأعض بيونسيه، وإذا فعلتها لكانت عبارة عن عضّة حُب".




وأنهت تيفاني هاديش قضيّة بيونسيه، عندما ظهرت في فيديو مُباشر عبر حسابها في إنستغرام، وصرّحت لجمهورها بأنها لن تستطيع البوح باسم الفاعلة، وذلك لأنها وقّعت اتّفاقية تكتّم رسمية، وستُعاقب في حال كشفت عن اسمها.