أخبار المشاهير

20 فبراير 2018

بسمة بوسيل تطرح تشكيلتها في أسبوع لندن للموضة.. وتامر حسني مفاجئة العرض!

يحرص  النجم المصري تامر حسني دائما على حضور عروض الأزياء التي تقيمها زوجته بسمة بوسيل، ويجلس في الصفوف الأمامية، من هنا فاجأ نجم الجيل، زوجته مصممة الأزياء، بتواجده أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن، وكان إلى جانبه في العرض المنتج الموسيقي المغربي العالمي الحاصل على الجنسية السويدية والأمريكية نادر خياط الشهير بـ Redone الذي حرص على الحضور برفقة زوجته ليلى الخياط وهي من ألمع مصممات الأزياء وأسست علامتها الخاصة بها، بالإضافة إلى حضور الممثلة العراقية مريم حسين.


بوسيل التي أثبتت قدراتها في مجال الموضة بعد اعتزالها الغناء، افتتحت العرض بشكل حماسي واستعرضت تشكيلة أزيائها لموسم خريف وشتاء 2018/2019، على ممشى عروض الأزياء في أسبوع الموضة بلندن، ضمن عرض باهر قدمت خلاله مجموعة رائعة من التصاميم بقصات تحاكي المرأة الناضجة التي تبحث عن الإطلالات البسيطة.

وتألقت بوسيل في العرض بكامل أناقتها معتمدة إطلالة ساحرة بالأسود فارتدت بنطلونا أسود ذا تصميم ناعم، ولفتنا الجاكيت المزين بالأزرار الكبيرة بياقته وأكمامه المميزة، فيما تألقت ليلى الخياط بإطلالة تقليدية مغربية تمزج في طياتها بين الأصالة والمعاصرة، حيث ارتدت عباءة مطبعة بالورود مزينة بحزام ذهبي على الخصر ليزيدها جمالا وأناقة.


الدعم بين تامر وبسمة متبادل، فرأينا بوسيل تفاجئ حسني مؤخرًا بتواجدها في إحدى حلقات التسجيل غير المباشرة من برنامج "ذا فويس كيدز" وحضرت في صفوف الجمهور خلسة وفاجأته في الاستراحة لتسلم عليه بجانب أعضاء لجنة التحكيم كاظم الساهر ونانسي عجرم.

وكان آخر كولكشن قدمته بسمة بوسيل ذلك الذي طرحته في شهر رمضان الماضي، كما شاركت أيضًا العام الماضي في عرض أزياء مع مايا شيحا في الإسكندرية.

https://www.instagram.com/p/BfZdLqIlbCR/?taken-by=bassmaboussel