أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2017

ستصدمك.. أبرز فضائح الـ"فوتوشوب" لنجمات هوليوود في 2017!

يُستخدم الفوتوشوب كثيرًا لتحسين صورة النجمات والمشاهير وتجميلهن وإعطاء تأثيرات مذهلة، ولكن كثيراً ما تأتي تلك التعديلات بنتائج عكسية تحرج المشاهير.

ومن جيسيكا نيلسون إلى لوبيتا نيونغو وغيرهن، نقدم لكِ من مجلة "كوزموبوليتان" بعضا من أكثر الأخطاء المضحكة والمخجلة بالفوتوشوب في العام 2017، والتي أحرجت نجمات ومشاهير هوليوود:

ساق "جيسيكا لينسون" بفيديو كليب



أصبحت "جيسي" عضو فريق "ليتل ميكس" ضحية للفوتوشوب بأحد الفيديوهات لأغنية  Touch ، حيث ظهرت ساقها اليمنى أصغر من الساق اليسرى.

ذراع "جيجي حديد" بغلاف مجلة "فوغ"



في ذلك الغلاف جمعت "فوغ" بين 7 عارضات، من بينهن جيجي حديد، وكيندال جينر، وآشلي غراهام، وكانت ذراع جيجي لافتة جداً للنظر، إذ لاحظ الناس أنها فائقة الطول حتى وصلت لخصر "أشلي".

ذراع "كريس جينر" بصورة على إنستغرام



نشرت "كريس" صورة لها بملابس الرياضة على إنستغرام، ولكن ذراعها اليمنى لفتت الأنظار، إذ كان واضحاً جداً التلاعب فيها وتعديل شكلها.

عنق "أليسيا فيكاندير" بذلك البوستر



ظهرت "أليسيا" على بوستر فيلمها "ذا تومب رايدر" بإطلالة قوية، ولكن عنقها بدا لينًا بشكل غير عادي إطلاقًا.

صدر وشفاه "إميلي راتاجوسكي" بغلاف مجلة "فيجارو"

https://www.instagram.com/p/BZEPYPSFOfR/?taken-by=emrata

في سبتمبر الماضي، احتلت "إميلي" غلاف المجلة الفرنسية "مدام فيجارو"، ولكنها لاحظت أنه تم التلاعب بشكل صدرها وشفتيها، ما أشعرها بخيبة أمل كبيرة لرؤية ذلك، وقالت: "آمل أن يتوقف مجال صناعة الأزياء عن محاولة إفساد الأشياء التي تجعلنا مميزين ونبدأ بالاحتفال بذلك بدلاً من إفساده وتغييره".

شعر "لوبيتا نيونغو" بغلاف مجلة "غراتسيا يو كيه"

https://www.instagram.com/p/BbTCfXKDjc8/?taken-by=lupitanyongo

عبرت "لوبيتا" عن استيائها ورفضها لقيام مجلة "غراتسيا يو كيه" بتعديل شكل شعرها، وكتبت: "أشعر بخيبة أمل كبيرة أن المجلة دعتني للظهور على غلافها، ثم عدلت شكل شعري ليتناسب مع فكرتها عن الشعر الجميل".

وقد اعتذر المصور "آن لي" لاحقًا وقال: "أدرك الآن أن ما حدث خطأ فادح للغاية، وأعتذر للفنانة وكل من أهنته بهذا الشكل".