أخبار المشاهير

13 ديسمبر 2017

مفاجأة جديدة من سيلينا غوميز إلى جمهورها .. تعرّفي عليها

فجّرت النجمة العالمية سيلينا غوميز مفاجأة جديدة لجمهورها الذي يطلق على نفسه لقب Selenators نسبة لاسم نجمتهم المفضلة، إذ كشفت غوميز مؤخراً عن تحضيرها ألبوماً كاملاً سيتم إطلاقه قريباً، خصوصاً وأن آخر ألبوماتها كان في عام 2015، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

كشفت غوميز عن هذه المفاجأة في تصريح رسمي عبر لقائها مع "نيك غريمشو" في راديو بي بي سي، وأشارت بأن الناس كانوا يعلمون بما مرّت به في العام 2017، إذ ركّزت على صحتها وأخذت قسطاً من الراحة، خصوصاً بعد خضوعها لعملية زراعة كلية في بداية الصيف الماضي، كما وأشارت إلى أن تركيزها الموسيقي لعام 2017 كان نابعاً من قلبها ومُستلهماً من واقعها، ولم تهتم للأرقام ومنافسة النجوم الآخرين في الساحة الفنية.



ومن الأغاني التي أطلقتها حبيبة "جاستين بيبر" ولاقت نجاحاً كبيراً Bad Liar و Fetish و Wolves، بالإشارة إلى أنها نشرت مؤخراً صورة عبر حسابها على "إنستغرام" ظهرت فيها وهي في الأستوديو، وعلّقت عليها قائلة: "من الآن وحتى العام القادم، هذا هو المكان الذي سأتواجد فيه".

يُذكر أن سيلينا غوميز نفت آخر الشائعات التي طالتها مؤخراً، والتي تقول بأنها ستلعب دور "صابرينا" في الجزء الجديد من المسلسل الشهير Sabrina the Teenage Witch.