أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2017

بعد مهرجان البندقية السينمائي.. هكذا دلّل جورج كلوني زوجته أمل

حضر الثنائي العالمي الأنيق "جورج وأمل كلوني" مهرجان البندقية السينمائي في نسخته الرابعة والسبعين ليلة أمس الخميس، حيث روّج جورج من خلاله إلى أجدد أفلامه الذي قام بإخراجه Suburbicon، وهو من بطولة كل من جوليان مور، مات ديمون وأوسكار إسحاق، وتدور أحداث الفيلم الكوميدي البوليسي عن منزلٍ هادئ يقع في إحدى ضواحي المدينة يتعرّض للانتهاك، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وبعد انتهاء فعاليات المهرجان عالي المُستوى، توجّه الثنائي لتناول وجبة عشاءٍ رومانسية في أنحاء مدينة البندقية، حيث غادرا المكان عبر القارب وكأنّهما في فيلمٍ رومانسي.



وتألّقت المحامية  أمل علم الدين بفستان أسود مُزيّن بالنقاط البيضاء عاري الأكتاف، بينما انتعلت معه حذاء بكعب عال باللون الكحلي، في حين انسدلت خصلات شعرها الأسود على كتفيها واعتمدت المكياج الهادئ.

وعند وصول الثنائي إلى وجهتهما، لعب جورج دور الرجل الكلاسيكي، حيث ساعد زوجته بالنزول من القارب، علماً بأنّه تألّق هو الآخر ببدلة سوداء وانتعل معها حذاء بنيا.



يُذكر أنّ الثنائي العالمي قد استقبلا طفلهما التوأم (أليكساندر وإيلا) في أوائل حزيران الماضي، وفي آخر تصريحات كلوني لصحيفة "أسوشيتد بريس"، أشارَ إلى أنه من المرعب أن يصبح الرجل أباً في سن الـ 56، بينما وصف زوجته أمل بـ "لاعبة أولومبيات محترفة" في تعاملها مع الطفلين.