أخبار المشاهير

24 أغسطس 2017

كما بدأ صيفه من دبي.. محمد عبده يعود إليها ليعايد جمهوره

كما بدأ "فنان العرب" محمد عبده حفلاته لهذا الصيف مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بقيادة سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، من "دار الحي" دبي.
ها هو محمد عبدو يعود إلى دبي، ليختم موسمه الصيفي من خلال حفل ضخم سيقام بمناسبة "عيد الأضحى المبارك"، وذلك يوم الثلاثاء ( 5 أيلول/سبتمبر)، يعايد فيه فنان العرب من خلال حنجرته وأغانيه ومشواره الفني الحافل بالنجاحات والعطاءات، جمهوره المحبّ له والذي سيكون حاضراً معه لقضاء ليلة سعودية خليجية من الطرب الأصيل.
وسيقام حفل "فنان العرب"، الذي أعدّت له تجهيزات خاصة على مستوى الديكور والإضاءة وهندسة الصوت من جانب "روتانا" بما يتناسب مع تاريخ واسم ومكانة محمد عبده، في "المركز التجاري العالمي" بدبي.




الجميل أنه ما بين بداية صيف "فنان العرب" من "دار الأوبرا" في دبي، وختامه في الحفل المنتظر بالمركز التجاري يوم الـ5 من أيلول/سبتمير في دبي، رحلة احترام وحب وتقدير ونجاح أينما حلّ وغنّى "فنان العرب" في الحفلات التي أقامها في مدن المملكة العربية السعودية (الرياض وجدة وأبها) وفي العاصمة المصرية القاهرة، و"عاصمة الضباب" لندن التي أحيا فيها حفلين على مسرح "فندق هيلتون بارك لين" في لندن ضمن حفلات "صيف لندن 2017".
وفي تصريح خاص لـ "فنان العرب"، أكد سعادته بحفله المرتقب في دبي، وثقته بـ "روتانا" وفي تعهّد وتنظيم وإخراج هذا الحفل على أكمل وجه، آملاً أن يطرب جمهوره في هذه الأمسية.