أخبار المشاهير

20 يوليو 2017

هذه الملابس اختارتها بيلا ثورن لترافق سكوت ديسيك إلى العشاء

لليوم الثاني على التوالي، رصد مصورو الباباراتزي أمس الأول الثلاثاء، النجمة الأمريكية الشهيرة بيلا ثورن وهي برفقة  النجم العالمي سكوت ديسيك، وذلك خلال تناولهما العشاء في مدينة نيويورك.




وقد ظهرت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، بإطلالة مشعة بالألوان الشبابية، بدءاً من لون الشعر الأحمر الناري والنظارة الحمراء، ومروراً بحمالة الصدر الأرجوانية، والبنطلون الواسع بألوانه المتداخلة، وسترة الدنيم حول خصرها، وانتهاء بالإكسسوارات الشبابية حول معصميها ورقبتها.




ويبدو أن "بيلا" تعيش واحدة من أجمل فتراتها الرومانسية، خاصة أنها  نشرت عبر حسابها على سناب شات، صورة لباقة  ورود حمراء، لم توضّح لمتابعيها من هو الشخص الذي قام بإرسالها، هل كان سكوت ديسيك، الذي يكبرها بـ15 عامًا، والصديق السابق لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان أم أنه شخص آخر.




يذكر أن سكوت ديسيك وبيلا ثورن شوهدا مساء الاثنين الماضي خلال تناول العشاء في مدينة  نيويورك أيضًا، فقد بدت النجمة ثورن بإطلالة شبابية، حيث ارتدت بنطلونًا ممزقاً باللون الأبيض، مع توب أبيض كشف عن خصرها، وارتدت فوقه سترة حمراء، وأكملت إطلالتها بهاف بوت باللون الفضّي مرصع بنجوم حمراء.