أخبار المشاهير

14 مايو 2017

باريس جاكسون تدافع عن جسدها العاري على إنستغرام

استهلت باريس جاكسون، ابنة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، عطلتها الأسبوعية الماضية بنشر صورة لها وهي عارية تماماً على صفحتها الخاصة على إنستغرام.

ليس فقط هذا، بل يبدو أن الشابة المراهقة التي لم يتجاوز عمرها الـ 19 لديها رأيها الخاص حول موضوع التعري والذي شاركته مع الآلاف من متابعيها، حيث أرفقت تعليقاً مطولاً مع الصورة قالت فيه: "سأقولها مرة أخرى لأولئك الذين يتساءلون حول قناعاتي الشخصية وطريقتي في التعبير عن نفسي. لقد بدأ العري كحركة هدفها الأول "العودة إلى الطبيعة " و"التعبير عن الحرية الشخصية"، بل إنه كان يعتبر فلسفة في حد ذاتها. أن نتبنى نمط العري هو جزء من طبيعتنا كبشر...وأنا عادة ما أكون عارية عندما أعتني بحديقتي"، حسبما ذكر موقع ENews.


واسترسلت باريس فيما يخص نظرة السيدات إلى أجسادهن وكيف أنه من المهم تقبل عيوب الجسد كيفما كانت: "جسم الإنسان نعمة جميلة وبغض النظر عن العيوب سواء كانت ندوباً، أم وزناً زائداً، أم علامات تمدد، أم نمشا فهي جميلة ويجب أن نشعر بالرضا تجاهها".

ووجهت باريس رسالة إلى أولئك الذين يعارضون موقفها بأنها تتفهم وضعهم وأنهم أحرار في سحب متابعتهم من حسابها إذا رغبوا في ذلك.

يُذكر بأن موقف باريس هذا جاء في ظروف خاصة، حيث ستبدأ قريباً صفحة جديدة في حياتها المهنية بعد أن تم اختيارها للظهور في فيلم للمخرج ناش إدغرتون مع ستوديوهات أماون.

كما ظهرت باريس مؤخراً في الحفل الخيري Met Gala حيث تألقت على البساط الأحمر في فستان عالي الأناقة من دار كالفين كلاين.